تحليل حجم سعر صرف العملات الأجنبية


3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.


استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.


بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.


ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.


حجم يمكن تأكيد الهروب.


واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار غالبا ما تنتظر حتى شمعة الحالية تغلق بالفعل وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.


خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.


لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.


تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


تمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.


حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.


لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.


خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.


في مقال سابق، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.


يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).


حجم يمكن تحديد عكس.


الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.


تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.


في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهلها لأنه هو مؤشر بسيط. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق الحركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركون الذين انتظروا ويخافون من فقدان أكثر من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


كيفية استخدام واحدة من لدينا أدوات جديدة المفضلة: حجم في السعر.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو حجم في السعر كيفية قراءة حجم في السعر كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


ويستند التحليل الفني على رؤية أنماط الأسعار في الرسوم البيانية. يجد العديد من التجار بعض الطرق للنظر في أنماط الأسعار من أجل تحديد الصفقات التي تنطوي على مخاطر جيدة لنسبة المكافأة. ومع ذلك، تبحث ببساطة في السعر يمكن أن تترك بعض المكونات الهامة من الأسواق. ويعرف أحد هذه العناصر الهامة بالحجم بالسعر.


ما هو حجم في السعر.


حجم في السعر هو أداة فريدة من نوعها تصور البيانات المستخدمة من قبل التجار الذين يفهمون أهمية حجم. البيانات تصور على محور مختلف من معظم الناس المرتبطة الحجم، وهي يتم نقل حجم من وقت إلى السعر. إذا كان حجم يخبرك كم عدد المعاملات التي تم تنفيذها، معظم التجار ينظرون إلى حجم في الوقت المناسب أو محور X على الرسم البياني. حجم في P الأرز يستخدم المحور Y لتظهر لك كم تم تنفيذ حجم بسعر معين.


حجم في الوقت هو أداة مفيدة جدا لأنه يمكن أن تظهر لك إذا كان يوم واحد أظهرت حجم المتطرفة. ومع ذلك، سوف تلاحظ على الأرجح أن حجم كبير يحدث في أيام من الأحداث الهامة الهامة الأخبار ينظر في التقويم الاقتصادي أو مفاجأة أو صدمة في السوق. عادة، سوف يتطلع المتداولون إلى تحركات تأكيد الاتجاه في الأيام ذات الحجم الكبير ولكن حجم السعر يقدم بعدا آخر.


كيفية قراءة حجم في السعر.


حجم يعرض عادة إجمالي عدد الصفقات الحية خلال فترة محددة. الأكثر شيوعا، وهذا يظهر على محور X أو الوقت الطائرة. وكما يوحي الاسم، فإن حجم السعر يعرض إجمالي عدد الصفقات الحية التي تتم على مستوى سعر معين. يتم عرض هذا على المحور Y. بدلا من رؤية كم تم تنفيذ حجم على أسبوع معين، يوم، أو ساعة يمكنك أن ترى كم تم القيام به حجم بسعر محدد.


خيالك من المحتمل أن لا يكون للسفر بعيدا جدا لمعرفة أن إذا منطقة واحدة من سعر جذب أغلبية من حجم هذا المستوى السعر لديه الكثير من الاهتمام من المشاركين في السوق متعددة. هذا مهم لأنه من المرجح أن هناك عدد كبير من أوامر حماية هذا السعر من كسر. وبعبارة أخرى، سيكون من الصعب على السعر اختراق مستوى يكون فيه السعر بالسعر مرتفعا نسبيا، ومن المرجح أن يكون من الأسهل على السعر اختراق مستويات يكون فيها السعر بالسعر منخفضا نسبيا.


لأن حجم في السعر يركز على المحور Y وبالتالي تاجر يبحث عن أشرطة ممدود للدلالة على حجم كبير على التقرير. ويظهر تقرير ديلي إف إكس الذي قام به ديفيد رودريغيز حجم السعر لأزواج العملات الرئيسية، فضلا عن التمييز بين الحجم الإجمالي، الذي يظهر من قبل أشرطة البرتقال، إجمالي حجم شراء الجانب في السعر الذي يظهر من قبل أشرطة خضراء، وحجم إجمالي حجم البيع في السعر الذي يظهر من قبل أشرطة حمراء. يتم تجميع أشرطة حمراء وخضراء لتظهر لك الحجم الكلي وأطول شريط حدث المزيد من حجم في هذا السعر وأكثر أهمية المستوى.


كيف حجم في السعر يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


حجم في السعر يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تعرف أن مستويات معينة على الرسم البياني جذبت المزيد من حجم من غيرها. إذا كنت تبحث عن السوق لاختراق نطاق سابق، ولكن هناك كمية كبيرة من حجم في المستويات القصوى من مجموعة ثم فمن المرجح أن يكون المريض والانتظار للسعر للعثور على مستوى تفضيل أعلى أو أقل بدلا من القفز قدما التفكير يمكنك الإلهي المستقبل. إذا كنت تتداول في اتجاه، والسوق يتحرك أعلى مع حجم كبير في السعر أقل من طلبك، يمكنك أن تكون واثقا إلى حد معقول أن هذا الاتجاه سيكون أسهل وقت الحفاظ على نفسها بدلا من عكس. وغالبا ما يكون العكص من خالل مستوى من الحجم الكبري بسعر محدد صعبا وميكن أن يتطلب صدمات البيانات االقتصادية أو أعطال االتجاه األكرب التي تكون نادرة نسبيا.


في الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك ان ترى كمية كبيرة من حجم في منطقة السعر من 1.12 خلال 1.14. نظرا لكمية كبيرة من الحجم بالسعر، العديد من التجار يتطلعون إلى تلك المنطقة على الأرجح مقاومة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا استمر هذا المستوى كمقاومة ودعم لفترات تتراوح حول 1.0810، فمن المتوقع أن يستأنف الاتجاه ويجمع البخار حيث أولئك الذين عقدوا صفقات قصيرة كما يتصور من حيث الحجم بالسعر في منطقة 1.12 إلى 1.14 من المرجح أن تكون في التجارة وربما تبدأ إضافة إلى التجارة.


ومع ذلك، إذا تم إبطال منطقة 1.12 إلى 1.14، يمكنك أن ترى أن هناك القليل جدا من أجل المقاومة حتى نصل إلى أدنى إلى منتصف 1.20s. في حين أن المقاومة سميكة، إذا كسر، فمن المرجح لا يستحق القتال على أمل استئناف الاتجاه الهبوطي. بدلا من ذلك، إذا كان السعر يعمل طريقه من خلال مقاومة شديدة قد تكون إشارة أكبر في القوة في السوق.


حجم في السعر هو وسيلة فريدة لتصور حجم الكلي تنفيذها بسعر محدد. هذا هو على عكس عرض التقليدية من حجم، الذي يتصور حجم الكلي تنفيذها في وقت محدد. في حين أن كلا من المفيد، وحجم في سعر فريد من نوعه في مساعدتك على رؤية حيث دفعة من أوامر من المرجح الجلوس مثل هذا الدعم أو المقاومة يمكن تكريم. ومع ذلك، إذا كسر السعر من خلال منطقة حيث يوجد حجم مرتفع بالسعر فإن انعكاس كبير أو اختراق قد تكون جارية.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أساسيات السعر والحجم في سوق الفوركس.


السعر والحجم هي المواد الخام الأساسية من الرسم البياني. حجم هو أداة فنية مهمة جدا لتحليل حركة الأسعار. ويتعلق حجم التداول بالكتلة (التجار أو المستثمرين) التي تساعد في تحديد ما إذا كانت تحركات الأسعار قوية أو ضعيفة. على سبيل المثال، إذا اشترى المشتري حصة واحدة من البائع ثم يضيف ذلك إلى وحدة التخزين.


سعر أعلى وحجم.


وندش]؛ السعر صعودا وصعودا هو إشارة صاعدة للسوق (أو الزوج). فإنه يدل على السوق في اتجاه صعودي والمزيد والمزيد من التجار يريدون الدخول في الزوج.


سعر أعلى وحجم أسفل.


وندش]؛ السعر صعودا وهبوطا هو وضع خطير للسوق وكذلك للتاجر عديمي الخبرة حيث يتم التوزيع من قبل المستثمرين الذكية الذين لديهم بعض المعلومات الداخلية عن السوق. تحليل السعر والحجم مفيد جدا في هذه المرحلة مما يدل على الاختلاف واضح كما يمكننا أن نرى في الشكل 1 حيث السعر يتحرك صعودا ولكن حجم لا يدعم الحركة حتى إعطاء إشارة مبكرة من الخروج من المال الذكية.


السعر لأسفل وحجم أوب.


وندش]؛ هذا هو الوضع الذي لا أحد يريد أن يستمر في موقفهم الطويل ويريد الخروج من الزوج. هذه هي نقطة الاختلاف حيث يتحرك السعر إلى أسفل ويرتفع الحجم.


السعر لأسفل وحجم أسفل.


وندش]؛ السعر إلى أسفل وخفض حجم هو الوضع في السوق حيث السوق بالقرب من قاعه.


وندش]؛ أوب هو المؤشر الأساسي الذي يشير إلى نشاط الثيران والدببة في السوق. عندما يتحرك أوب، وهو ما يعني أن الأحجام هي أعلى مما يشير إلى إشارة صعودية، وعندما يتحرك أوب إلى أسفل ثم وهذا هو إشارة هبوطية. معادلة.


والثور؛ إذا كان اليوم & غ؛ إغلاق & غ؛ أمس أغلق فورمولا = يوم أمس & أمبير؛ أوب + اليوم & [رسقوو]؛ s حجم.


والثور؛ إذا لم يتم إغلاق & لوت؛ أمس أغلق فورمولا = أوبس يوم أمس - حجم اليوم & # 8195؛ s.


حجم تراكم.


وندش]؛ مؤشر تراكم حجم يدل على قوة الإدانة وراء الاتجاه. مع مساعدة من هذا المؤشر، فمن السهل أن تجد الاختلاف صغير في الزوج. فورمولا = فولوم * [كلوز - (هاي + لو) / 2]


الوجبات الرئيسية.


تحليل السعر والحجم هو الفهم الأساسي للسوق الذي يحكي اتجاه السوق ويعطي إشارة مبكرة (مثل التباعد). هناك أربع حالات محتملة في تحليل الأسعار والحجم، فهي: أ) السعر لأعلى وندش]؛ رفع مستوى الصوت، ب) سعر أعلى & نداش؛ حجم أسفل، ج) السعر إلى أسفل وندش]؛ رفع مستوى الصوت، د) السعر إلى أسفل وندش]؛ رفع مستوى الصوت.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


حجم الفوركس.


حيث التجار المهنية جعل أموالهم.


حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. بالنسبة للتاجر هذا يعني أنه هو السبيل الوحيد للحصول على لمحة عن المستقبل.


هذا هو السبب في التجار المهنية استخدام حجم لتفسير ما يفكر السوق في الواقع، قبل أي خطوة، والسماح لهم للاستفادة وفقا لذلك.


حجم يخبرنا حيث من المرجح أن يذهب السوق المقبل، والتي للتجار هو كل ما نحتاج إلى معرفته.


حجم يؤكد قوة الاتجاه أو يشير ضعفه. ارتفاع حجم يشير إلى ارتفاع الاهتمام بين التجار. انخفاض حجم يشير إلى انخفاض في الفائدة. قراءات حجم المتطرفة، أي حجم ذروة غالبا ما يسلط الضوء على انعكاسات الأسعار. النقاط التي يتداول فيها السوق على الحجم الكبير هي نقاط الدعم القوي والمقاومة.


يمكن التحقق من صحة الانفجارات ومسامير السوق أو تجاهلها بمساعدة الحجم.


تحليل حجم انتشار.


في عام 1930 استغرق تاجر يسمى ريتشارد ويكوف أخذ حجم وتحليلها حتى انه وجد مؤشر التنبؤية التي دعا ويكوف تحليل حجم الانتشار، أو فسا لفترة قصيرة. وقد ذهب العديد من التجار البارزين في العالم لاستخدام تحليل انتشار حجم ويكوف. وكان جيسي ليفرمور و جب مورغان من بين العديد من التجار الأثرياء الذين استخدموا فسا إلى نجاح كبير. منذ ذلك الحين تم الاعتراف بأن فسا هو مؤشر جيد للغاية، ومع ذلك، فقد حل محله شكل أقوى من التحليل يسمى تحليل سعر وحدة التخزين.


تحليل سعر التداول.


بدأت رحلة التداول الخاصة بي مع فسا منذ سنوات عديدة، وكنت محظوظة حقا. العديد من التجار يقضون سنوات يكافحون ويخسرون المال، قبل أن يكتشفوا أخيرا قوة الحجم. ومنذ ذلك الحين لقد وضعت وبناء على هذا النهج القوي تحليل السلوك السعر الذي أفضل أن استدعاء حجم تحليل السعر أو فبا.


هذا هو النهج الذي أدرسه الآن في جميع غرف التدريب الخاصة بي، لجميع الأسواق بما في ذلك الفوركس. في حين يستغرق وقتا طويلا لإتقان، تعلمت مرة واحدة أنك لن ننظر إلى الوراء.


أساسيات الحجم.


ومع ذلك، في الوقت الراهن، دعونا نعود إلى الأساسيات بحيث يمكنك الحصول على فهم وتقدير لماذا يستخدم حجم كمؤشر رئيسي من قبل التجار المحترفين. ثم يمكننا أن نلقي نظرة على كيفية استخدام فبا حجم للحصول على انها السلطة.


ارتفاع أو انخفاض؟


الحجم هو ثاني أكثر قيمة من البيانات بعد السعر نفسه. حجم كبير يدل على أن هناك عدد كبير من المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، بما في ذلك المؤسسات المالية، الذين يحققون أعلى معدل دوران في السوق. إذا كانت المؤسسات المالية تتداول، فهذا يعني أنها مهتمة بسعر ما عند مستوى معين وأنها تدفع حرفيا السعر صعودا أو هبوطا.


انخفاض حجم يخبرنا أن هناك عدد قليل جدا من المشاركين في السوق، وأنه لا المشترين ولا البائعين لديهم أي مصلحة كبيرة في السعر. في هذا السيناريو لن تشارك أي مؤسسات مالية، وبالتالي فإن أي تحركات من التجار الفرديين ستكون ضعيفة.


حجم واتجاه.


حجم يساعدنا على تحديد صحة الاتجاه. الاتجاه الصعودي قوي وصحي إذا ارتفع حجم مع تحرك السعر مع الاتجاه وينخفض ​​عندما يتحرك السوق في اتجاه العداد. وتسمى هذه فترات التصحيح أو "التراجع".


عندما ترتفع الأسعار وينخفض ​​حجمها، فإنه يخبر المتداولين بأن الاتجاه من غير المرجح أن يستمر. قد تستمر الأسعار في الارتفاع بوتيرة أبطأ، وبمجرد أن يتحكم البائعون (والذي سيعزى إلى زيادة حجم التداول على شريط هابط)، ستنخفض الأسعار.


الاتجاه الهبوطي قوي وصحي إذا ارتفع الحجم مع انخفاض الأسعار وانخفاضها عندما يبدأ السعر في إعادة التتبع (التراجع) صعودا.


وعندما ينخفض ​​السوق ويتقلص الحجم، من غير المحتمل أن يستمر الاتجاه الهبوطي. الأسعار إما أن تستمر في الانخفاض، ولكن بوتيرة أبطأ أو وقف السقوط والبدء في الارتفاع.


الحجم والعكس.


عندما يرتفع حجم التداول عند مستويات سعرية معينة، يعرف المتداولون المحترفون أن هذا مؤشر واضح على زيادة الاهتمام الذي يبديه التجار على مستوى السعر هذا. إذا كان هناك اهتمام كبير، كما يتضح من شريط حجم، فهذا يعني أن مستوى مهم.


هذه الملاحظة البسيطة من حجم يسمح للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي من المرجح أن تلعب دورا هاما في المستقبل.


حيث المسامير حجم متطرفة، أكبر من أي المسامير التاريخية، وتسمى عموما ذروتها حجم، يجب على التجار البحث عن أدلة من السعر نفسه.


يمكن للمسامير أحادية الحجم وحدها أن تجلب السوق إلى توقف مفاجئ. وكثيرا ما تحدث هذه الزيادات الحادة في الحجم خلال الإعلانات الاقتصادية الأساسية التي تحدث يوميا. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى.


ومع ذلك، لا يحدث العكس على مدار يوم واحد ولكن على مدى سلسلة من الأيام. إذا كان حجم أعلى من المتوسط ​​يبقى في السوق لعدة أيام ارتفاع حجم ضخم، ذروة حجم، وغالبا ما تشير إلى نقطة من انعكاس السوق.


حجم وكسر.


حجم يمكن أن تساعد على التحقق من صحة جميع أنواع الهروب.


عندما يتم تعزيز السوق على انخفاض حجم، وزيادة في حجم يمكن أن يدل على أن من المقرر انقطاع. الاختراق الذي يحدث على ارتفاع حجم هو الاختراق صالحة، في حين أن الاختراق مع انخفاض حجم أكثر عرضة لتكون كاذبة. لماذا ا؟ ببساطة لأن عدم وجود حجم يشير إلى عدم الاهتمام من السوق والتجار.


يتم التحقق من خطوط الاتجاه وغيرها من الهروب أو إبطال في بنفس الطريقة تماما. حتى تتمكن من رؤية حجم هو دون سؤال أهم ومؤشر قوي للجميع. ومن الواضح بشكل ملحوظ في التنبؤ التحركات المستقبلية.


عند البدء في دمج تحليل سعر وحدة التخزين بالاقتران مع مؤشر حجم، ثم لديك أداة التداول مذهلة تحت تصرفكم.


مشكلة حجم النقد الاجنبى.


لا يمكن قياس حجم العملات الأجنبية لسوء الحظ على وجه التحديد كما هو الحال بالنسبة للأسهم، حيث كل سهم المتداولة يساوي واحد على شريط الحجم.


بيع 200 سهم يعني 200 في حجم البيع. في الأسهم يتم إدارة عدد الأسهم المتداولة والإبلاغ عنها من قبل البورصات المركزية، مثل بورصة نيويورك. هناك العديد من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تتبع كل حصة اشترى وبيعها، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على قياس دقيق لحجم الأسهم يجري تداولها على أساس دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المستقبلية.


ومع ذلك، في سوق الفوركس الفوري ليس هناك تبادل مركزي. لا يمكننا الاعتماد على عدد العقود أو في الواقع حجم العقود المتداولة في أي وقت من الأوقات. لذلك لحساب حجم في الفوركس هو عدد القراد أو التغيرات في السعر الذي يستخدم، والتي نستمد منها حجمنا.


علامة واحدة يقيس حجم واحد. كما يتحرك القراد صعودا وهبوطا حجم يرتفع. عندما يرتفع حجم، فإنه يشير إلى نشاط السوق مع المشاركين بنشاط شراء وبيع العملات.


من هذا التحليل يمكننا الحصول على حجم من حجم مع بيانات القراد، ولكن كيف نعرف إذا كان شراء أو بيع حجم؟


تم حل المشكلة.


هذا هو المكان الذي منصات مثل ميتاترادر ​​4 وغيرها خطوة. أنها توفر حجم الفوركس مجانا كجزء من منصة القياسية.


الآن، ولأول مرة، تجار الفوركس لديهم أهم من جميع المؤشرات المتاحة لهم، فولوم، وأفضل لا يزال & # 8211؛ هو حر مع منصة MT4! إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد عن كيفية استخدام فبا في جميع التداول بلدي، لماذا لا تنضم لي في واحدة من بلدي غرف التدريب الحية.


تجدنا على شبكة الإنترنت.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تجارة السلع.


الأسهم التجارية.


تابعني على تويتر.


منصات التداول لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular Posts