الأسهم خيارات الضرائب أستراليا


خيارات الأسهم الضريبية أستراليا
حصلت تشريعات خطة األسهم األسترالية الجديدة على الموافقة الملكية في 30 يونيو 2018، وتسري على جميع جوائز األسهم الممنوحة في أو بعد 1 يوليو 2018. وبموجب النظام الضريبي الجديد، تخضع خيارات األسهم للضريبة عموما عند ممارسة النشاط فقط) وليس عند االستحقاق (.
في هذا المنصب، نستكشف الآثار العملية للتشريعات الجديدة لمعظم الشركات ودراسة الاستثناءات من القاعدة.
وبموجب النظام الضريبي القديم الذي كان ساري المفعول من 1 يوليو 2009 حتى 30 يونيو 2018، كانت الخيارات تخضع للضريبة عموما عند الاستحقاق والتي من الواضح أنها لم تكن نتيجة جيدة للشركات أو للموظفين. ونتيجة لذلك، توقفت العديد من الشركات عن منح خيارات في أستراليا تماما. وعادة ما تفرض الشركات التي كانت مثابرة (غالبا الشركات الخاصة التي لا تتوفر لها بدائل، مثل وحدات رسو المتاحة لها) شروطا خاصة مصممة لتجنب وقوع حدث خاضع للضريبة قبل وقوع حدث سيولة أو في وقت كانت فيه الخيارات تحت الماء. ولتحقيق ذلك، قيدوا إمكانية ممارسة الخيارات حتى حدوث حدث سيولة و / أو إلى أن يكون الخيار في المال.
وبالنسبة للخیارات الممنوحة قبل 1 یولیو 2018، ینبغي الاستمرار في فرض ھذه القیود لأن النظام الضريبي القدیم لا یزال یطبق علی ھذه المنح. ومع ذلك، بالنسبة للخيارات الممنوحة في أو بعد 1 يوليو 2018، لم تعد هناك حاجة إلى هذه القيود. وهذا يعني أن الشركات ينبغي أن تنقح وثائق منحها وتحذف هذه القيود (التي ترد عادة في ملحق أستراليا لاتفاقية التحكيم).
الاستثناءات والاستثناءات والاستثناءات ......
وكما ذكرنا، فإن القواعد الضريبية الجديدة لا تعزى عموما إلا إلى ممارسة الخيارات، ولكن هناك بالطبع استثناءات (وهي أستراليا). وقد تكون ثلاثة استثناءات ذات صلة بالشركات:
أوال، يمكن تأجيل الضريبة) التمرين السابق (في حالة إخضاع األسهم المكتسبة في ممارسة إلى قيود حقيقية على البيع / التحويل. وبالنسبة للشركات التي يتم تداولها بشكل عام، فإن هذا لن يكون هو الحال إال إذا كان الموظف خاضعا لقيود تداول من الداخل تمنع الموظف من بيع / نقل األسهم المكتسبة أثناء ممارسة التمارين. إذا كان الموظف يمارس الخيار خلال فترة التسرب المفروضة من قبل سياسة التداول من الداخل، يتم تأجيل الضريبة حتى انتهاء فترة السد.
وغالبا ما تخضع أسهم الشركات المملوكة للقطاع الخاص لقيود قبل حدوث حدث سيولة، مثل حق الرفض الأول أو حق إعادة الشراء أو في بعض الحالات تقييد نقل مطلق. وخلافا لقيد النقل المطلق، فإن حق الرفض الأول وحق إعادة الشراء عادة لا يعتبران تقييدا ​​حقيقيا على النقل، لأن أيا منهما لا يمنع الموظف من بيع الأسهم. وعلى النقيض من ذلك، فإن فرض قيود على السوق التي تمنع الموظف من بيع الأسهم خلال فترة معينة من الزمن بعد الاكتتاب العام يمكن أن تمثل تقييدا ​​حقيقيا للأغراض الضريبية الأسترالية، ولكن فقط في حالة حدوث التمارين خلال فترة المواجهة. في جميع هذه الحالات (حيث يحصل الموظف على حصص في ممارسة تخضع لقيود حقيقية على البيع)، يتم تأجيل الضرائب حتى انقضاء القيود. ويكون المبلغ الخاضع للضريبة مساويا للقيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي تنقضي فيه القيود (كما هو محدد وفقا لقانون الضرائب الأسترالي) مطروحا منها سعر الممارسة. ثانيا، ميكن تأجيل الرضائب يف املامرسات السابقة إذا بيعت األسهم املكتسبة عند املمارسة يف غضون 30 يوما من املمارسة. في هذه الحالة، فإن المبلغ الخاضع للضريبة هو الفرق (أو الفرق) بين عائدات البيع وسعر الممارسة. هذه القاعدة مفيدة في توضيح المعاملة الضريبية لممارسة البيع غير النقدي، ولكن يمكن أن يكون من الأصعب إدارتها إذا كان الموظف يستخدم طريقة ممارسة النقد لممارسة الخيار ولكن بعد ذلك يبيع الأسهم في غضون 30 يوما من التمارين. وفي هذه الحالة، فإن الشركة لا تعرف عادة أن الموظف قد باع الأسهم. ومن دواعي احلمد أن السلطات الضريبية األسترالية قد أقرت بهذه املشكلة وتسمح للشركات باإلبالغ عن تاريخ املمارسة كحدث خاضع للضريبة) في العائد السنوي الذي سيتم تقدميه إلى السلطات الضريبية وفي البيان السنوي الذي سيتم تقدميه للموظفني (، ممارسة كمبلغ خاضع للضريبة. تقع على عاتق الموظف مسؤولية الإبلاغ عن البيع على أنه الحدث الخاضع للضريبة الفعلية والربح المحقق في البيع كمبلغ فعلي خاضع للضريبة، ودفع الضريبة وفقا لذلك. وأخيرا، لا يزال الإنهاء يعتبر حدثا خاضع للضريبة، ما لم يتم التخلي عن الخيار عند الإنهاء. وھذا یعني ما یلي: إذا قام الموظف بإنھاء العمل بخیارات مستحقة (لا یخسرھا عند إنھاء الخدمة ولکن بعد انتھاء فترة ممارسة ما بعد انتھاء الخدمة)، سیتم فرض ضرائب علی الموظف عند إنھاء الخدمة، ولیس ممارسة التمارین. إذا لم يمارس الموظف الخيار وينتهي الخيار، يكون الموظف قادرا على المطالبة برد أي ضريبة مدفوعة عند الإنهاء (أو، على الأرجح، لا بد أن يدفع الضريبة لتبدأ بفرض انتهاء الخدمة وانتهاء صلاحية الخيار في نفس السنة الضريبية). إذا كان الموظف يمارس الخيار قبل انتهاء صلاحيته (على سبيل المثال، بعد 15 يوما من الإنهاء) ويحمل الأسهم، فإن الحدث الخاضع للضريبة سيكون عند الإنهاء وليس في ممارسة الرياضة. وفي هذه الحالة، يكون المبلغ الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للخيار وقت الإنهاء (الذي يحدد عادة وفقا لصيغة قانونية). ومع ذلك، إذا استمر الموظف في بيع الأسهم في غضون 30 يوما من تاريخ انتهاء الخدمة (على سبيل المثال، إذا كان الموظف يستخدم طريقة بيع غير نقدية، كل 15 يوما بعد الإنهاء)، فسيتم اعتبار تاريخ البيع الحدث الخاضع للضريبة (وفقا ل الاستثناء الوارد أعلاه).
وعلى الرغم من أن التشريع الضريبي الجديد حسن بالتأكيد المعاملة الضريبية للخيارات في أستراليا، فإن التفاصيل لا تزال تشكل تحديا. وفي حين أنه لا يوجد حتى الآن أي التزام بالاقتطاع الضريبي في أستراليا (ما لم يكن الموظف لم يقدم رقم معرفته الضريبية الذي سيكون غير عادي)، يتعين على صاحب العمل الإبلاغ عن الأحداث الخاضعة للضريبة. لذلك، فهم القواعد الضريبية (والإعفاءات) أمر بالغ الأهمية. وبالمثل، إذا قدمت الشرآات معلومات ضريبية بشأن منح حقوق الملكية للموظفين، يجب أن تكون المعلومات مصممة بعناية لتعكس الإعفاءات الممكنة من قاعدة الضرائب العامة.

حقوق الملكية العالمية للموظفين في لمحة: أستراليا.
مرحبا بكم في صفحة أستراليا لدينا حقوق الملكية للموظفين العالمي في سلسلة لمحة. لعرض بلدان أخرى في هذه السلسلة، يرجى زيارة "حقوق الملكية للموظفين" في صفحة سريعة.
إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من كامل حقوق الموظفين العالمية في لمحة يرجى تسجيل اهتمامك هنا.
الأسهم المقيدة ووحدات رسو.
خطط شراء الأسهم للموظفين.
خطط خيار الأسهم: التوظيف.
وهناك خطر من الموظفين يدعون أنه يحق لهم الحصول على تعويض عن فقدان الحقوق بموجب الخطة التي يتم فيها تعديل الخطة أو وقفها أو عند إنهاء خدمتهم.
وهناك قوانين تحظر التمييز ضد الموظفين و / أو معاملة أقل مواتاة لهم لأسباب معينة، بما في ذلك السن ونوع الجنس والإعاقة والوضع لبعض الوقت. يجب على الشركات أن تضع في اعتبارها هذا عند تحديد أهلية الموظفين للمشاركة في الخطة، والفوائد التي يتم منحها وممارسة أي تقدير.
وينبغي إدراج إخلاء المسؤولية في اتفاقية الجائزة التي تقر باستلام كل موظف لوثائق الخطة والطبيعة التقديرية للخطة، وتؤكد أن إنهاء الخدمة سيؤدي إلى فقدان الحقوق غير المستحق.
وقد يلزم توفير اتصالات إضافية "خاصة بأستراليا" للموظفين اعتمادا على الإعفاء من الأوراق المالية الذي يعتمد عليه (انظر أدناه).
ويعتبر التنفيذ الإلكتروني لاتفاقات التحكيم مقبولا بشرط استيفاء شروط معينة. هذه الشروط ليست مرهقة وتشمل شرط أن الموظفين وافقوا بشكل لا لبس فيه على شروط الخطة وأن المصدر يحتفظ دليل على ذلك.
خطط خيار الأسهم: التنظيمية.
تنشأ بعض متطلبات نشرة اإلصدار عند تقديم األوراق المالية للموظفين في أستراليا، إال إذا كان العرض ضمن:) 1 (إعفاء محدد بموجب قانون الشركات. (2) إعفاء من أمر الفصل الصادر عن الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات ("أسيك")؛ أو (3) الإعفاء الفردي الممنوح من قبل أسيك. ولا تزال التزامات الإيداع والإفصاح قد تنطبق حتى إذا تم الاعتماد على الإعفاء، على الرغم من أن هذه الالتزامات غير مرهقة عموما.
ولا توجد قيود على صرف العملات الأجنبية تنطبق على الخطة.
موافقة الموظف على معالجة ونقل البيانات الشخصية هي طريقة موصى بها للامتثال لمتطلبات خصوصية البيانات الحالية. وبشكل عام، يجب على صاحب العمل تسجيل أنشطة معالجة البيانات وقواعد البيانات مع السلطات المحلية لحماية البيانات.
خطط الخيار الأسهم: الضرائب.
على افتراض وجود خطر حقيقي من المصادرة، ومصفوفة الضرائب المتوافقة مدرجة في وثائق الخطة، يخضع الموظف عموما لضريبة الدخل في "نقطة الضرائب المؤجلة". نقطة الضرائب المؤجلة هي بشكل عام في وقت سابق من: (1) عند ممارسة الخيارات؛ (2) عندما لم يعد هناك قيود على التخلص من الأسهم الأساسية (شريطة أن يكون التقييد موجودا عند منح الخيارات)؛ '3' وقف العمل؛ و (4) الذكرى السنوية الخامسة عشرة للمنحة. وفي جميع الحالات الأخرى، يخضع الموظف عموما لضريبة الدخل المستحقة على القيمة السوقية للخيار في وقت المنح. إذا تم دفع الضرائب على المنحة، ولكن الخيارات في وقت لاحق، فإن الضريبة قابلة للاسترداد عموما.
يتم دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح على صافي متحصلات بيع الأسهم، إلا إذا كان المخزون يباع في غضون 30 يوما من نقطة الضرائب المؤجلة، وفي هذه الحالة، لا تنشأ ضريبة أرباح رأس المال. ويتوفر خصم بنسبة 50٪ على أرباح رأس المال) بعد السماح بخسائر رأس المال (إذا تم االحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا أو أكثر قبل البيع.
اشتراكات الضمان الاجتماعي.
يتم دفع ضريبة ميديكار من قبل الموظف، وفي حالة أصحاب الدخل المرتفع الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص، يجب دفع رسوم إضافية إضافية مقابل رسوم ميديكار ليفي. إن الشركة التابعة ملزمة بدفع ضريبة الرواتب، وهي ضريبة حكومية مستحقة حيث تفي تكلفة األجور للشركة التابعة بعتبة معينة) والتي تختلف باختالف الدولة (.
لا يوجد برنامج مفضل لصالح الضرائب ينطبق على الخيارات.
الحجب والإبلاغ.
ال تلتزم الشركة التابعة بوقف الضريبة، إال إذا أخفق الموظف في تقديم رقم ملف ضريبي. تخضع الشركة التابعة لمتطلبات التقارير السنوية فيما يتعلق بأي ضريبة نشأت في السنة الضريبية السابقة.
يجب أن يكون الخصم متاحا بشكل عام إذا قامت الشركة التابعة بسداد المبلغ عن تكاليف الخطة بموجب اتفاقية سداد.
الأسهم المقيدة ووحدات رسو: العمالة.
وهناك خطر من الموظفين يدعون أنه يحق لهم الحصول على تعويض عن فقدان الحقوق بموجب الخطة التي يتم فيها تعديل الخطة أو وقفها أو عند إنهاء خدمتهم.
وهناك قوانين تحظر التمييز ضد الموظفين و / أو معاملة أقل مواتاة لهم لأسباب معينة، بما في ذلك السن ونوع الجنس والإعاقة والوضع لبعض الوقت. يجب على الشركات أن تضع في اعتبارها هذا عند تحديد أهلية الموظفين للمشاركة في الخطة، والفوائد التي يتم منحها وممارسة أي تقدير.
وينبغي إدراج إخلاء المسؤولية في اتفاقية الجائزة التي تقر باستلام كل موظف لوثائق الخطة والطبيعة التقديرية للخطة، وتؤكد أن إنهاء الخدمة سيؤدي إلى فقدان الحقوق غير المستحق.
وقد يلزم توفير اتصالات إضافية "خاصة بأستراليا" للموظفين اعتمادا على الإعفاء من الأوراق المالية الذي يعتمد عليه (انظر أدناه).
ويعتبر التنفيذ الإلكتروني لاتفاقات التحكيم مقبولا بشرط استيفاء شروط معينة. هذه الشروط ليست مرهقة وتشمل شرط أن الموظفين وافقوا بشكل لا لبس فيه على شروط الخطة وأن المصدر يحتفظ دليل على ذلك.
الأسهم المقيدة ووحدات رسو: التنظيمية.
تنشأ بعض متطلبات نشرة اإلصدار عند تقديم األوراق المالية للموظفين في أستراليا، إال إذا كان العرض ضمن:) 1 (إعفاء محدد بموجب قانون الشركات. (2) إعفاء من أمر الفصل الصادر عن الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات ("أسيك")؛ أو (3) الإعفاء الفردي الممنوح من قبل أسيك. وقد تظل التزامات اإليداع واإلفصاح سارية حتى إذا تم االعتماد على اإلعفاء، على الرغم من أن هذه االلتزامات ليست مرهقة عموما.
ولا توجد قيود على صرف العملات الأجنبية تنطبق على الخطة.
موافقة الموظف على معالجة ونقل البيانات الشخصية هي طريقة موصى بها للامتثال لمتطلبات خصوصية البيانات الحالية. وبشكل عام، يجب على صاحب العمل تسجيل أنشطة معالجة البيانات وقواعد البيانات مع السلطات المحلية لحماية البيانات.
الأسهم المقيدة و رسوس: الضرائب.
بالنسبة للأسهم المقيدة، على افتراض وجود خطر حقيقي للمصادرة فيما يتعلق بالأسهم المقيدة، فإن الموظف يخضع عموما لضريبة الدخل في "نقطة الضرائب المؤجلة".
بالنسبة إلى وحدات رسو، على افتراض وجود مصفوفة ضريبية متوافقة في وثائق الخطة لوحدات رسو، أو يتم توفير وحدات رسو بموجب ترتيب فعال للتضحية بالمرتبات، يخضع الموظف بشكل عام لضريبة الدخل عند نقطة الضرائب المؤجلة.
نقطة الضرائب المؤجلة في حالة كل من الأسهم المقيدة ووحدات رسو هي على نطاق واسع أقرب ما يلي: (1) لم يعد هناك خطر حقيقي للمصادرة. (2) لم تعد هناك قيود على التخلص من المخزون (شريطة أن يكون التقييد موجود في المنحة)؛ '3' وقف العمل؛ و (4) الذكرى السنوية الخامسة عشرة للمنحة.
وبخلاف ذلك، بالنسبة للموظف المقید، یخضع الموظف عموما لضريبة الدخل على القیمة السوقیة للسھم المقید، وبالنسبة لموظفین من وحدات رسو، یخضع الموظف عموما لضريبة الدخل في وقت المنح.
يتم دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح على صافي متحصلات بيع الأسهم، إلا إذا تم بيع الأسهم خلال 30 يوما من نقطة الضرائب المؤجلة، وفي هذه الحالة، لا تنشأ ضريبة أرباح رأس المال. ويتوفر خصم بنسبة 50٪ على أرباح رأس المال) بعد السماح بخسائر رأس المال (إذا تم االحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا أو أكثر قبل البيع.
اشتراكات الضمان الاجتماعي.
يتم دفع ضريبة ميديكار من قبل الموظف، وفي حالة أصحاب الدخل المرتفع الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص، يجب دفع رسوم إضافية إضافية مقابل رسوم ميديكار ليفي. إن الشركة التابعة ملزمة بدفع ضريبة الرواتب، وهي ضريبة حكومية مستحقة حيث تفي تكلفة األجور للشركة التابعة بعتبة معينة) والتي تختلف باختالف الدولة (.
لا يوجد برنامج مخصص للضريبة ينطبق على الأسهم المقيدة أو وحدات رسو.
الحجب والإبلاغ.
ال تلتزم الشركة التابعة بوقف الضريبة، إال إذا أخفق الموظف في تقديم رقم ملف ضريبي. تخضع الشركة التابعة لمتطلبات التقارير السنوية فيما يتعلق بأي ضريبة نشأت في السنة الضريبية السابقة.
يجب أن يكون الخصم متاحا بشكل عام إذا قامت الشركة التابعة بسداد المبلغ عن تكاليف الخطة بموجب اتفاقية سداد.
خطط شراء الأسهم للموظفين: التوظيف.
وهناك خطر من الموظفين يدعون أنه يحق لهم الحصول على تعويض عن فقدان الحقوق بموجب الخطة التي يتم فيها تعديل الخطة أو وقفها أو عند إنهاء خدمتهم.
وهناك قوانين تحظر التمييز ضد الموظفين و / أو معاملة أقل مواتاة لهم لأسباب معينة، بما في ذلك السن ونوع الجنس والإعاقة والوضع لبعض الوقت. وينبغي أن تراعي الشركات ذلك عند تحديد أهلية الموظفين للمشاركة في الخطة وممارسة أي سلطة تقديرية.
وينبغي إدراج إخلاء المسؤولية في اتفاقية الجائزة التي تقر باستلام كل موظف لوثائق الخطة والطبيعة التقديرية للخطة، وتؤكد أن إنهاء الخدمة سيؤدي إلى فقدان الحقوق غير المستحق.
وقد يلزم توفير اتصالات إضافية "خاصة بأستراليا" للموظفين اعتمادا على الإعفاء من الأوراق المالية الذي يعتمد عليه (انظر أدناه).
ويعتبر التنفيذ الإلكتروني لاتفاقات التحكيم مقبولا بشرط استيفاء شروط معينة. هذه الشروط ليست مرهقة وتشمل شرط أن الموظفين وافقوا بشكل لا لبس فيه على شروط الخطة وأن المصدر يحتفظ دليل على ذلك.
خطط شراء الأسهم للموظفين: التنظيمية.
تنشأ بعض متطلبات نشرة اإلصدار عند تقديم األوراق المالية للموظفين في أستراليا، إال إذا كان العرض ضمن:) 1 (إعفاء محدد بموجب قانون الشركات. (2) إعفاء من أمر الفصل الصادر عن الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات ("أسيك")؛ أو (3) الإعفاء الفردي الممنوح من قبل أسيك. وقد تظل التزامات اإليداع واإلفصاح سارية حتى إذا تم االعتماد على اإلعفاء، على الرغم من أن هذه االلتزامات ليست مرهقة عموما.
ولا توجد قيود على صرف العملات الأجنبية تنطبق على الخطة.
موافقة الموظف على معالجة ونقل البيانات الشخصية هي طريقة موصى بها للامتثال لمتطلبات خصوصية البيانات الحالية. وبشكل عام، يجب على صاحب العمل تسجيل أنشطة معالجة البيانات وقواعد البيانات مع السلطات المحلية لحماية البيانات.
خطط شراء الأسهم للموظفين: الضرائب.
ويخضع الموظف بصفة عامة لضريبة الدخل على زيادة القيمة السوقية للسهم في وقت الاستحواذ على سعر الشراء، ما لم يكن هناك خطر حقيقي للمصادرة أو ترتيب فعال للتضحية بالمرتبات، وفي هذه الحالة، تكون الضريبة مستحقة الدفع في "نقطة الضرائب المؤجلة". ونقطة الضرائب المؤجلة هي على نطاق واسع في وقت أبكر مما يلي: (1) لم يعد هناك خطر حقيقي للمصادرة (على سبيل المثال، عندما يتم الحصول على الأسهم فعلا، على الرغم من أن هذا لن ينطبق على ترتيبات التضحية الراتب فعالة). (2) عدم وجود قيود على التخلص من المخزون؛ '3' وقف العمل؛ و '4' الذكرى السنوية الخامسة عشرة لمنح حقوق الشراء.
يتم دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح على صافي متحصلات بيع الأسهم، إلا إذا كان المخزون يباع في غضون 30 يوما من نقطة الضرائب المؤجلة، وفي هذه الحالة، لا تنشأ ضريبة أرباح رأس المال. ويتوفر خصم بنسبة 50٪ على أرباح رأس المال) بعد السماح بخسائر رأس المال (إذا تم االحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا أو أكثر قبل البيع.
اشتراكات الضمان الاجتماعي.
يتم دفع ضريبة ميديكار من قبل الموظف، وفي حالة أصحاب الدخل المرتفع الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص، يجب دفع رسوم إضافية إضافية مقابل رسوم ميديكار ليفي. إن الشركة التابعة ملزمة بدفع ضريبة الرواتب، وهي ضريبة الدولة مستحقة الدفع حيث تفي تكلفة األجور للشركة التابعة بعتبة معينة والتي تختلف باختالف الدولة.
لا يوجد برنامج معفاة من الضرائب ينطبق على خطط شراء الأسهم للموظفين.
الحجب والإبلاغ.
ال تلتزم الشركة التابعة بوقف الضريبة، إال إذا أخفق الموظف في تقديم رقم ملف ضريبي. تخضع الشركة التابعة لمتطلبات التقارير السنوية فيما يتعلق بأي ضريبة نشأت في السنة الضريبية السابقة.
يجب أن يكون الخصم متاحا بشكل عام إذا قامت الشركة التابعة بسداد المبلغ عن تكاليف الخطة بموجب اتفاقية سداد.
يتم توفير هذا المنشور لراحتك ولا يشكل المشورة القانونية. هذا المنشور محمي بموجب حقوق الطبع والنشر.

برنامج مشاركة الموظف مقابل خطة خيار الموظف.
في يوليو 2018، قدمت الحكومة الأسترالية تنازلات ضريبية للمشاركين في خطط مشاركة الموظفين (إس) وخطط الموظفين الموظف (يوس) في الشركات الناشئة المؤهلة. وتهدف الحوافز الضريبية إلى مساعدة الشركات الناشئة على جذب أفضل المواهب من خلال تمكينها من تزويد الموظفين والمقاولين والمديرين بفوائد ملكية ضريبية فعالة في الشركة الناشئة بالإضافة إلى ما هو عادة أقل من الراتب الأساسي في السوق. وفيما يلي، نعيد النظر في ما تعنيه امتيازات الضرائب الناشئة للمشاركين وكذلك تزن مزايا وعيوب النظام البيئي والاجتماعي (إس) و يوس.
ما هي الامتيازات الضريبية لبدء التشغيل؟
وتعني امتيازات ضريبة بدء التشغيل أن على المشارك أن يدفع الضريبة فقط فيما يتعلق بحصة أو خيار عندما يحصل على منفعة مالية (عادة عندما يبيع المشارك أسهمه). وبالتايل ال يحتاج املشرتك إىل دفع الرضائب عندما يتلقون األسهم أو اخليارات، عندما تكون األسهم أو الخيارات متاحة، أو عند ممارستهم للخيارات. أيضا، لأغراض خصم ضريبة الأرباح الرأسمالية على التخلص من سهم، وينظر إلى المشارك على أنه حصل على حصة في وقت بدء التشغيل منح حصة أو خيار. للتأهل للحصول على امتيازات ضريبة بدء التشغيل، يجب أن يستوفي ما يلي معايير معينة للأهلية:
الشركة؛ الموظف / المقاول / المدير؛ و إس أو يوس (حسب الاقتضاء).
إذا كان مؤسس بدء التشغيل يقدم أسهم أعضاء الفريق بطريقة لا تستوفي معايير الأهلية، فلن يكون عضو الفريق مؤهلا للحصول على تنازلات ضريبية.
ما هو الفرق بين النظام البيئي والاجتماعي (إس) و يوس؟
وبموجب المعيار البيئي والاجتماعي (إس)، تصدر الشركة الناشئة للمشاركين الأسهم. وعادة ما يتم منح األسهم بمرور الوقت بحيث إذا ترك الموظف العمل قبل أن يكون كل أسهمه قد منحها، يمكن للشركة إعادة شراء أي أسهم غير مستحقة. هذا يحفز المشاركين على البقاء مع بدء التشغيل ومساعدته على النمو. ولكي تطبق الامتيازات الضريبية، يجب على الشركة الناشئة، من بين أمور أخرى:
إصدار المشاركين مع الأسهم العادية. إصدار أسهم بنسبة لا تقل عن 15٪ من القيمة السوقية العادلة (على الرغم من أنه من الممكن في كثير من الأحيان استخدام قيمة ضئيلة من خلال منهجية تقييم الأصول المادية الصافية لشركة أتو). وتقدم حصصا لما لا يقل عن 75٪ من موظفيها الأستراليين الدائمين الذين عملوا في الأعمال التجارية لسنوات على الأقل.
بموجب يوس، والمشاريع الناشئة للمشاركين مع خيارات لشراء الأسهم. وعادة ما تكون الخيارات مع مرور الوقت. ولا يمكن لمالك الخيار أن يمارس الخيار (أي شراء حصة) إلا مرة واحدة فقط. لن يمارس أحد المشاركين خيارا حتى يحدث حدث سيولة بحيث يمكنه استخدام عائدات المبيعات من حدث السيولة لدفع سعر التمرين (المعروف باسم & # 8216؛ التمرين غير النقدي & # 8217؛ حيث أن المشارك لا ينتهي فعليا من جيب). ومرة أخرى، من أجل تطبيق الامتيازات الضريبية، يجب على الشركات الناشئة والمشتركين استيفاء معايير الأهلية، مما يعني:
يجب على الشركة أن تصدر للمشاركين خيارات لشراء أسهم عادية؛ ويجب أن يكون سعر ممارسة الخيار (أي السعر الذي يجب أن يدفعه المشارك لشراء حصة) على الأقل قيمة سوقية عادلة في التاريخ الذي يمنح فيه الخيار.
يجب على المشارك أن يحتفظ بالخيارات / الأسهم لمدة الحد الأدنى لمدة 3 سنوات أو توقف بدء تشغيل الموظف (إذا كان سابقا).
إس إس يوس: المزايا والعيوب الرئيسية.
انها مؤسسي بدء التشغيل المهم والموظفين فهم مزايا وعيوب إس و يوس لتحديد الذي يناسب الأعمال & # 8217؛ ظروف. إذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى المساعدة في صياغة إس أو يوس، الحصول على اتصال مع شركائنا بدء المحامين على 1300 544 755.
هل كان المقال مساعدا؟!
نحن نقدر تعليقاتك - تم إرسال طلبك بنجاح.
حول جيل مكنيت.
اسأل جيل سؤال.
حصة هذه المادة.
استفسر.
طلب فحص صحي قانوني مجاني.
الفحص القانوني القانوني هو تقييم لالتزاماتك القانونية. في نهاية المكالمة، ستتلقى تقريرا شاملا يحدد الثغرات القانونية في نشاطك التجاري.

كيفية تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كنت عرضت على وظيفة في بدء التشغيل.
ميليسا براون.
شير حصة في الفيسبوك حصة على تويتر رابط إذا كنت تقدم الأسهم في بدء التشغيل، تحتاج إلى فهم كيف يتم منحوتة فطيرة. التوضيح: كارل هيلزينجر.
اختيار للعمل لشركة بدء مثيرة. هناك فرصة للمساعدة في بناء شيء ناجح من البداية وفرصة للحصول على تجربة متنوعة كما يقفز الجميع في مع الأكمام توالت حتى الحصول على هذه المهمة.
وكثيرا ما تكون المقايضة راتب أقل حيث لا يمكن للمبادرة أن تدفع أجورا أعلى في المراحل المبكرة. وغالبا ما يكون هذا متوازنا مع عرض حصة ملكية من خلال الأسهم أو خيارات الأسهم.
لنواجه الأمر. ليس كل بدء المتابعة سوف تصبح الفيسبوك المقبل الذي، عندما ذهب الجمهور، أنتجت ألف المليونيرات المبلغ عنها. في كثير من الأحيان، المبتدئة فيزبل أو الخروج لكميات أصغر بكثير والموظفين معرفة أن وعاء من الذهب هو في الواقع كومة من شيء آخر.
وفي أستراليا، كانت هناك مشكلة أخرى مفادها أن المعاملة الضريبية لمخططات أسهم الموظفين قد خلقت مثبطات للشركات المبتدئة وموظفيها المحتملين. كانت الشركات الناشئة مترددة في تقديم أسهم الموظفين بسبب الآثار الضريبية السلبية، مما يجعل من الصعب التنافس على المواهب.
والحمد لله، فإن التغييرات في المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم التي دخلت حيز التنفيذ من 1 يوليو 2018، سوف تذهب بعض الطريق نحو حل هذه المشكلة. ولكنه يوفر مجموعة أخرى كاملة من الأسئلة للموظفين، بما في ذلك ما إذا كنت في الواقع جعل أي أموال إذا كان بدء التشغيل الخاص بك في نهاية المطاف ينجح.
إذا كنت بصدد العمل حاليا من أجل بدء العمل، عليك أن تفهم كيف تؤثر قواعد النظام البيئي والاجتماعي (إس) الجديدة عليك، وكذلك ما يجب عليك مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الحصول على راتب أقل مقابل الإنصاف.
تغييرات قاعدة إس.
وقد حدد المكتب الضريبي شركة ناشئة على أنها:
وقد أدرجت لمدة تقل عن 10 عاما هي شركة مقيمة أستراليا لا يوجد لديه مصالح الأسهم المدرجة في البورصة المعتمدة لديها دوران إجمالي أقل من 50 مليون $.
سوف تتلقى الآن التحديثات من النشرة الإخبارية المال.
المال النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
في ظل النظام السابق (قبل 1 يوليو 2018)، إذا كنت تعمل من أجل البدء، كان عليك أن تدفع ضريبة الدخل في الوقت الذي تلقيته الأسهم أو الخيارات، بغض النظر عما إذا كنت قد أدركت أي فائدة مالية منها. وبموجب التغييرات الجديدة (اعتبارا من 1 يوليو 2018)، فإن الموظفين العاملين في شركة مؤهلة لن يكونوا مسؤولين عموما عن دفع الضرائب مقدما على تلك الأسهم أو الخيارات، مما يجعلها أكثر جاذبية.
وتشمل بعض تفاصيل التغييرات ما يلي:
لا تخضع الخیارات الممنوحة "للخروج من المال" للضرائب مقدما بشرط أن یحتفظ الموظف بمصالح النظام البیئي والاجتماعي (الأسھم أو الخیارات) لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات. يجوز أيضا أن تؤجل خيارات الموظفين المؤهلين للحصول على هذا الامتياز حتى بيع الأسهم الأساسية يمكن إصدار الأسهم بخصم يصل إلى 15 في المائة والخصم لا يخضع للضريبة قاعدة تكلفة حصة لأغراض ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا تم إصدار األسهم بخصم أكبر، ثم 15٪، يتم تأجيل نقطة الضرائب حتى بيع األسهم) ويتم خصم الضريبة بعد ذلك على النحو التالي: جزء من الربح الخاضع للضريبة من البيع، وليس كإيراد)
يقول أورسولا هوغبن من شركة ليفال فيسيون إن الشركات الناشئة تحتضن التنازلات الضريبية الجديدة في نظام الإحصاء. تعمل الشركات المؤهلة على إنشاء معايير البيئة والصحة (إس) لجذب الموظفين العظيمين والاحتفاظ بهم ومواءمة مصالح الموظفين مع الشركة. ويقول هوجبن إنه يمكن إنشاء نظام إس البيئي المبتكر بسرعة وببساطة لإصدار خيارات أو أسهم للموظفين قبل نهاية السنة المالية.
للشركات القائمة.
إذا لم تكن موظفا في شركة تصفيات مؤهلة، فهناك تغييرات أخرى قد لا تزال تؤثر عليك. وتشمل هذه:
أما الموظفون الذين يمنحون خيارات مؤهلة لتأجيل الضريبة، فلن يخضعوا للضريبة (عموما) إلا إذا كان الخيار يمارس فعليا بدلا من أن يكون الخيار متاحا. ويعكس هذا التغيير نقطة فرض الضرائب على الخيارات التي أدخلتها الحكومة السابقة في عام 2009 زيادة في الحد الأقصى لفترة التأجيل من سبع سنوات إلى 15 سنة الموظف الذي لم يمارس أبدا خياره المكتسب بموجب المعيار البيئي والاجتماعي (حيث يكون الخصم مقدم مقدما) الحق في استرداد ضريبة الدخل المدفوعة، شريطة أن النظام لم يتم تنظيمه لحماية الموظف من مخاطر السوق الهبوطية (أي، قيمة الشركة الساقطة) سيتم تخفيف القيود الهامة على الملكية وخيارات التصويت من 5 في المائة إلى 10 في المئة.
ماذا تريد ان تعرف؟
فهم أن النظام البيئي والاجتماعي (إس) لن يؤثر عليك سلبا في الوقت الضريبي هو مجرد غيض من فيض. مرة واحدة كنت على بينة من أن الإنصاف يمكن أن تكون الآن جذابة لك في بدء التشغيل يجب أن يطلب السؤال - يجب أن لا تزال تأخذ ذلك؟ الجواب هو - أنه يعتمد على الظروف الفردية الخاصة بك.
نعم انها جواب ميه ولكن هذا صحيح. هذا لأنك تحتاج إلى فهم ما هي الفجوة الخاصة بك. حتى إذا كان الراتب الذي يتم تقديمه هو 80،000 $ والقيمة الحقيقية الخاصة بك حقا $ 150،000 ثم الفجوة بين راتبك الحالي وما كنت تستثمر أساسا في الشركة هو 70،000 $ سنويا. في هذا السيناريو، إذا كنت عرضت 5 في المئة من الأسهم والخطة هو بيع في غضون خمس سنوات من 10 مليون دولار ثم كنت فقط يكون أفضل قليلا هامشيا مع بدء التشغيل حيث جعلت حقوق المساهمين لك "الربح "من 000 150 دولار.
ومن المهم أيضا أن نفهم أن مجرد امتلاكك 5 في المائة من الشركة لا يعني أنك ستحصل على 5 في المائة من عائدات البيع. يعتمد ذلك على ما إذا كان قد تم االنتهاء من زيادة رأس المال، وما إذا تم منح أي أسهم تفضيلية، وإذا كانت الشركة قد رفعت أي تمويل للديون. كل هذا يمكن أن يخفف من حصصك الأصلية بحيث لا تزال تملك 5 في المائة من فئة معينة من الأسهم ولكن الدين وأسهم التفضيل في الواقع تجعل حقوق الملكية الخاصة بك بقيمة 1 في المائة.
أسئلة واضحة يجب أن تسأل إذا النظر في موقف مع بدء وتشمل ما يلي:
كم من الأسهم التي رفعتها؟ ما مقدار الدين الذي رفعته وما هي الشروط؟ ما نوع الأسهم التي تم إصدارها وما هو العدد؟ كيف يعمل هيكل العائد في حالة شراء الشركة؟ ما هي خططك مع بيع في نهاية المطاف وكم كنت تبحث لبيع؟
بطبيعة الحال، إذا كنت تفكر في دور في البدء، كنت قد فعلت العناية الواجبة الخاصة بك، وطلب المشورة القانونية وسعيدة مع العواقب التزامك يجب أن لا تتوقف عند هذا الحد. في كل مرة هناك جولة كبيرة من التمويل يجب أن تشعر مضطرة لطرح صاحب العمل الخاص بك كل الأسئلة أعلاه مرة أخرى. إذا كنت تشعر أن صاحب العمل الخاص بك يجري مراوغة أو عدم الالتزام ثم لا بأس أن تشعر بالحذر.
ميليسا براون هو الرئيس التنفيذي لشركة المحاسبة A & تا ومؤلف رائع ولكن كسر.
ميليسا براون.
اتبع فيرفاكس المال.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
لماذا توحيد الديون هو فكرة سيئة.
الخطر الجديد على مدخرات التقاعد لدينا.
الجلد الجلد لا يزال مشكلة في المشورة المالية.
يزدهر المستثمرون الألفياء من قبل أكورنز.
وتتباطأ المضاربات العقارية مع استقرار الأسعار.
مقتل رجل واصابة ضابط شرطة بجراح خطيرة في مواجهة مرورا "
"ما الفوضى": شركة طيران عرضا عرض أسعار تذاكر السفر في الخارج بنسبة 90٪.
صوفي مونك تعلن أنها قد انقسمت من ستو لوندي.
وترسل تعليقات ترامب الغوص بالدولار الأسترالي.
فد اكسبرس: فيدرر يطير إلى النهائي كما تشونغ ريتيرس.
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

دليل خطة خيار مشاركة الموظفين امتيازات للشركات الصغيرة والمتوسطة المبتدئة.
دليل خطة خيار مشاركة الموظفين امتيازات للشركات الصغيرة والمتوسطة المبتدئة.
خطط خيار أسهم الموظفين (إسوب) هي ممارسة طويلة الأمد للمكافآت بين العديد من الشركات في مختلف الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم. ولأغراض الضرائب الأسترالية، يشار إلى خطة شراء الأسهم (إسوب) كمخطط مشاركة الموظفين (إس). وبصفة عامة، ينطوي المعيار البيئي والاجتماعي (إس) على تقديم أسهم أو حقوق أو خيارات في الشركة للموظفين عموما كحافز لمواءمة أهداف المالكين والموظفين وإدخال إحساس مشترك بالملكية في الشركة.
وقد كان نظام الإحصاء نفسه وسيلة فعالة للشركات لجذب والاحتفاظ وتحفيز الموظفين الرئيسيين لسنوات عديدة. ومع ذلك، فإن القوانين الضريبية الأسترالية التي تحكم النظام الإحصائي الأوروبي قد تغيرت وتغيرت على مدى العقد الماضي، مما أسفر عن نتائج مواتية وغير مواتية لدافعي الضرائب الأستراليين. وقد كانت قواعد الضرائب في النظام البيئي والاجتماعي (إس) متلصقة وغير متسقة في تطبيقها ومصدر ثابت لعدم اليقين بالنسبة لدافعي الضرائب الأستراليين والأجانب على حد سواء. وفي السنوات الأخيرة، نقحت هذه القواعد الضريبية مرة أخرى.
ولا يقصد من هذه المادة أن تغطي جميع جوانب القواعد الجديدة للنظام البيئي والاجتماعي (إس)، وإنما تركز على الامتيازات الضريبية الجديدة السخية المقدمة لشركات بدء التشغيل المؤهلة اعتبارا من 1 تموز / يوليه 2018. ويمكن أن تشمل هذه الامتيازات الضريبية تأجيل نقطة الضرائب ومكاسب رأس المال السخية المعاملة الضريبية التي قد تكون مؤهلة للحصول على خصم غت.
وبصفة عامة، يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة) أي األسهم أو الحقوق أو الخيارات (التي يتم إصدارها للموظفين على "خصم" لقيمتها السوقية، كدخل ما لم تستوف متطلبات الضرائب المؤجلة. ومع ذلك، إذا كان موظفو بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة (سم) المبتدئة مؤهلين للحصول على امتيازات بدء التشغيل الجديدة إس، فإن الموظف لن تخضع للضريبة على منحة أو استحقاق المعيار البيئي والاجتماعي (إس). وعلاوة على ذلك، في حالة الخيارات لا توجد نقطة ضريبية على ممارسة إما. بدلا من ذلك، فإن نقطة الضرائب الأولى ستكون على التخلص النهائي من الأسهم التي تخضع للضريبة على حساب رأس المال والتي قد تجذب أيضا الخصم غت.
نحن نقدم لمحة عامة عن التنازلات والشروط المطلوبة أدناه:
ما هي امتيازات بدء تشغيل النظام البيئي والاجتماعي (إس)؟
بالنسبة للأسهم التي ينطبق عليها الامتياز:
الخصم معفى من الضرائب. وسوف تخضع األسهم لقواعد ضريبة األرباح الرأسمالية) غت (مع قاعدة تكلفة تساوي القيمة السوقية وقت االستحواذ.
بالنسبة للحقوق التي ينطبق عليها الامتياز:
ولم يعد الخصم خاضعا للضريبة الأمامية؛ وتخضع الحصة المستلمة عند ممارسة الحق لقواعد غت. وسوف تكون قاعدة التكلفة للأسهم مساوية لتكلفة الموظف في الحصول على الحق.
ما هي الشروط التي يجب الوفاء بها؟
بالنسبة إلى امتيازات بدء تشغيل النظام البيئي والاجتماعي (إس)، يجب استيفاء الشروط التالية من قبل الشركة (شركة الاختبار):
يجب عدم إدراج شركة الاختبار (بما في ذلك أي شركات قابضة أو شركة تابعة لشركة قابضة) في البورصة في نهاية آخر سنة دخل قبل الحصول على الفائدة من المعيار البيئي والاجتماعي (إس). تم تأسيس شركة الاختبار (بما في ذلك أي شركات قابضة أو شركة تابعة لشركة قابضة) بموجب قانون أسترالي أو قانون أجنبي أو قبله قبل أقل من 10 سنوات من نهاية آخر سنة دخل قبل الحصول على فائدة المعيار البيئي والاجتماعي (إس). ولدى شركة الاختبار معدل دوران إجمالي يقل عن 50 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة عن سنة الدخل قبل السنة التي حصل فيها الموظف على مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (إس)؛ عندما تكون حصة قسم الإحصاء حصة - يكون الخصم أقل من 15٪ من قيمته السوقية في الوقت الذي حصل فيه الموظف على الفائدة؛ عندما تكون مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (إس) حق - سعر ممارسة الحق أكبر من أو يساوي القيمة السوقية لحصة عادية في الشركة في الوقت الذي حصل فيه الموظف على الفائدة؛ يجب أن يكون صاحب العمل من المقيمين الأستراليين؛ الموظف هو موظف في شركة الاختبار أو شركة تابعة لشركة الاختبار عندما يكتسبون مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (إس). وتتعلق جميع حصص الخدمات البيئية والاجتماعية المتاحة للاقتناء بموجب المخطط بالأسهم العادية؛ لا يسمح للموظف بالتخلص من الفائدة في قسم الإحصاء لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ اقتناء مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (هناك استثناءات محدودة لقاعدة 3 سنوات). ما لا يقل عن 75٪ من الموظفين الدائمين الأستراليين المقيمين في رب العمل، مع 3 سنوات على الأقل من الخدمة، أو لديهم في بعض الوقت الحق في الحصول على مصلحة الإحصاء أو مصلحة الإحصاء في إطار النظام (ومع ذلك، نلاحظ أن الخيارات لا تحتاج إلى تلبية هذا الشرط) و؛ يجب على الموظف أن لا يحمل مصلحة أو قوة تصويت أكثر من 10٪ في شركة الاختبار مباشرة بعد الحصول على مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (إس).
بعض الوجبات الرئيسية من ما سبق هي كما يلي:
يجب بذل العناية الواجبة على مساهمي الشركة الاختبارية واستثماراتهم لتحديد ما إذا كانت قائمة الإدراج، و 10 سنوات التأسيس و 50 مليون دولار أمريكي متطلبات دوران تجميعية، ولكن بشرط استيفاء كل من هذه المتطلبات الثلاثة في نهاية سنة الدخل، من الممكن أن يظل مؤهلا للحصول على امتيازات بدء تشغيل النظام البيئي والاجتماعي (إس) في السنة التالية للدخل حتى لو فشلت هذه المتطلبات في سنة الدخل التالية.
أھلیة تسھیلات بدء العمل في إس من أجل الشرکات الأجنبیة؟
وكما هو مبين أعلاه، فإن شرط الامتيازات الناشئة عن النظام البيئي والاجتماعي (إس) هو أن صاحب العمل يجب أن يكون مقيما أستراليا. ومع ذلك، فإن هذا الشرط لا يتطلب أن يكون الكيان الذي يصدر مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (إس) من المقيمين الأستراليين. وبعبارة أخرى، سوف تتأهل شركة أجنبية للحصول على امتيازات بدء تشغيل النظام البيئي والاجتماعي (إس) إذا كان لديها شركة فرعية هي كل من صاحب العمل والمقيم الأسترالي بشرط استيفاء جميع الشروط الأخرى.
كيف يتم احتساب الفوائد على ضريبة القيمة المضافة وفقا لأحكام بدء التشغيل:
ولتسھیل المرجعیة، یبین الجدول أدناه کیفیة فرض ضرائب علی مصالح النظام البیئي والاجتماعي (إس) بموجب أحکام بدء العمل في قسم الإحصاء:
وستساوي قاعدة التكلفة القيمة السوقية في تاريخ المنح. وهذا يعني أنه إذا كانت القيمة السوقية للسهم الواحد 1.00 دولار وتم الحصول عليها مقابل 0.50 دولار، فإن قاعدة التكلفة هي 1.00 دولار.
قاعدة تكلفة الأسهم المكتسبة على ممارسة الخيارات تساوي سعر الممارسة.
عموما عند بيع الأسهم.
عموما عندما تباع الأسهم المكتسبة على ممارسة أو تباع الخيارات نفسها.
متوفر إذا باعت الأسهم أكثر من 12 شهرا من تاريخ المنح.
شريطة أن يتم بيع الخيار أو حصة أكثر من 12 شهرا من عندما تم منح الخيار، يجب أن يكون المشارك مؤهلا للحصول على الخصم غت.
الاعتبارات الرئيسية الأخرى.
وعند النظر في تنفيذ خطة بدء النظام البيئي والاجتماعي (إس)، من المهم أيضا مراعاة ما يلي:
ما إذا كان حدث الخروج من المحتمل في غضون 3 سنوات في هذه الحالة يمكن أن تضيع الامتيازات بدء تشغيل قسم الإحصاء للموظفين (هناك استثناءات)؛ نوع مصلحة النظام البيئي والاجتماعي (أي الأسهم أو الحقوق أو الخيارات) التي ينبغي منحها بموجب برنامج الفرص الإستراتيجية (إسوب). وسيختلف ذلك تبعا لظروف وأهداف الشركة الفردية؛ والمسائل القانونية المختلفة التي ينطوي عليها أصحاب المصلحة، بما في ذلك ضمان استيفاء شروط الكشف عن الشركات الاسترالية أو إعفاءات الإفصاح.
وباختصار، فإن إدخال التنازلات الجديدة لبدء تشغيل النظام البيئي والاجتماعي (إس) يعد تغييرا يرحب به للشركات الاسترالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية الأسترالية إس هي معقدة وهناك العديد من الفخاخ والمزالق التي تحتاج الشركات أن نكون حذرين من. ما إذا كان العميل الخاص بك هو شركة البدء تبحث لتنفيذ إسوب لجذب أفضل وألمع المواهب، أو كنت مستفيدة من المصالح إس، يمكننا المساعدة في إعداد إسوب فعالة للاستفادة من بدء إس تنازلات.
للحصول على مزيد من المعلومات أو المساعدة في إعداد برنامج إسوب، يرجى الاتصال أندرو لام، وينسون ليو أو فنسنت سكالي من هيل روجرز.
مشاركة هذه المادة، اختر النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: وينسون ليو.
الوظائف ذات الصلة.
الاستثمار الأجنبي في الممتلكات الاسترالية.
غلوبال تاكس ويكلي، 11 جانوري 2018.
إحصاءات الضرائب العالمية Q3-Q4 2017.
مستقبل مصادر الحشد.
التطورات الضريبية الأسترالية الدولية للشركات.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاقسام.
الاشتراك.
تجدنا علي الفيس بوك.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والاستشارات. ونحن مصممون على تطبيق خبراتنا ومهاراتنا لبناء شراكات دائمة مع العملاء. هدفنا هو إحداث فرق ذي مغزى لعملك وتجهيز لك للنجاح في المستقبل.
المعلومات القانونية.
© 2018 المسؤولية محدودة بموجب مخطط معتمد بموجب تشريعات المعايير المهنية. عضو في موريسون كسي، وهي رابطة لشركات المحاسبة العالمية المستقلة.

Comments

Popular Posts