خيارات الأسهم الطاقة


خيارات مخزون الطاقة
3 استراتيجيات تداول خيارات الرصاص تقريبا & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
أريد أن أعرف المزيد عن تداول الخيارات الأسهم.
وبمجرد أن أكون في تجارة الخيارات، كيف أعرف متى أخرج أو أتقدم بموقفي؟
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

التوصيل الطاقة، وشركة (بلوغ) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

فهم قوة خيارات الأسهم.
هل تدور العجلات تحاول أن تصبح تاجرا مربحا؟
هل أنت غير متأكد من أنك تتاجر بالأسواق الصحيحة؟
إذا كنت، يرجى فهم أنك لست وحدك.
كثير من الناس يدخلون العالم التجاري، ومعظمهم لا يدركون أنه عمل تجاري يتطلب تعليما سليما.
دعونا نلقي نظرة على كيف يمكنك استخدام خيارات الأسهم للحصول على الجر مع التداول الخاص بك وربما العثور على النتائج التي تبحث عنها.
خيارات الأسهم وفرص التداول.
واحدة من الفوائد العديدة للتفاعل مع التجار على أساس يومي هي الفرصة لمعرفة أي الأسواق تظهر أفضل النتائج.
دون الفشل أنا لا تزال ترى أعلى معدل نجاح مع تجار الخيارات الأسهم.
المشكلة هي الكثير من التجار تفوت على الخيارات لأنها تخويف من سوق الخيارات. وهم ينظرون إلى الخيارات والمنتجات المتقدمة التي لا يريدون الفوضى مع.
وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
عند الغوص في مزيد من التفاصيل سترى أن الخيارات توفر جميع الميزات الرائعة للأسواق مثل الفوركس والعقود الآجلة وأكثر من ذلك بكثير. خيارات الأسهم هي المنتجات المالية الأكثر مرونة المتاحة & # 8230؛ .. اليدين أسفل.
دعونا المشي من خلال بضع خطوات أساسية التي يمكن أن تحصل على خيارات التداول بسرعة كبيرة.
لديها نظام التداول.
التحدث إلى أي تاجر ناجح وسوف تجد أن لديهم نظام مفصل في المكان الذي يتبعون على كل التجارة.
خيارات التداول لا تختلف.
يجب أن يكون لديك نظام في مكان أقول لك عندما تحصل في ومتى للخروج.
هناك العديد من أنظمة التداول المتاحة في السوق التي تدعي لتعطيك ميزة.
في ما يلي قائمة مختصرة حول ما تبحث عنه من خلال نظام التداول:
لديك نظام التداول الذي يطبع نقاط الدخول والخروج الحق على المخططات بالنسبة لك. اختيار النظام الذي لا يتطلب الكثير من القرارات التقديرية التي يتعين اتخاذها. تحتاج أيضا إلى استخدام نظام يعمل على جميع الأسهم و إتف. تأكد من إمكانية تداول مجموعة متنوعة من الأسواق.
تتغير الأسواق وتريد نظاما يمكنه التكيف مع تلك التغييرات بسرعة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك البقاء منضبطة في النظام الخاص بك.
واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هي جزء من برنامج نتبيكس خيارات إتقانها.
هو الإعداد لدينا عكس الذي يستفيد من الأسواق المتطرفة. إذا كنت تبحث عن نظام يضع الاحتمالات في صالحك ثم انقر على الرابط أدناه وأنا على استعداد لمشاركة هذا الإعداد مع مجانا.
هذا سوف تعطيك فرصة لمعرفة ما يبدو لاستخدام نظام يعطي إدخالات واضحة ومخارج في الوقت الحقيقي.
تعرف على أساسيات الخيارات.
يمكن تخويف التجار من الخيارات عندما تبدأ في سماع عن نماذج التسعير، والغراني واستراتيجيات مثل الحديد كوندورس والفراشات.
في حين أن هذه المواضيع يمكن أن تكون مفيدة، فإنه ليس من الضروري السيطرة على الموضوعات مسبقا قبل أن تتورط مع الخيارات.
البدء مع الاستراتيجيات الأساسية الصاعدة والهبوطية هو نقطة انطلاق كبيرة.
مع خياراتنا الإتقان عكس الإعداد سترى واضحة طويلة وقصيرة الاجهزة. التمسك بالأساسيات، ونحن نتحدث عن شراء المكالمات (أو يدعو ينتشر) للعب الإعداد الطويل وشراء يضع (أو وضع ينتشر) عندما يلعب الإعداد القصير.
هذا سوف يسمح لك أن تأخذ الصفقات على الأسهم / إتف ل اقل من بضع مئات من الدولارات. هذه الرافعة المالية ستفتح الأبواب أمام تاجر التجزئة للنظر في الأسهم و إتف من جميع الأسعار.
استخدام منصة الخيارات / وسيط التي سوف تساعدك على تحديد أفضل الخيارات.
هناك العشرات من الخيارات المحتملة السماسرة هناك من شأنها أن تسمح لك لوضع خيارات التجار بسرعة كبيرة.
لم يتم إنشاء كل ذلك على قدم المساواة.
كنت ترغب في استخدام وسيط من شأنها أن تعطيك الأدوات التي من شأنها أن تساعدك على وضع أفضل الصفقات. بلدي منصة وسيط المفضلة للاستخدام هو ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتراد.
منصة لا تتقاضى منصة أو رسوم البيانات التي هي نقطة بيع ضخمة. توفر منصة أدوات للمساعدة في تحديد بسرعة أفضل الخيارات للتجارة. لجانهم تنافسية والدعم لا يعلى عليه.
عند الجمع بين خيارات إتقان نظام عكس مع منصة ثينكورسويم سوف تكون قادرة على اتخاذ الصفقات في غضون دقائق. يمكنني تحديد واتخاذ الخيارات بلدي الصفقات في 20 دقيقة في اليوم.
هذا يسمح لي أن تتحرك مع بلدي اليوم للوصول إلى أشياء أخرى.
إنشاء قائمة مراقبة الأسهم / إتف.
أكبر تجار الخطأ جعل هو القفز بين مختلف الأسهم و إتف على أساس يومي أو أسبوعي.
وهذا سوف يؤدي إلى مطاردة الأداء والنتائج غير متناسقة جدا.
أود أن تأخذ النهج المعاكس من خلال النظر في نفس القائمة الصغيرة من المنتجات يوم في ويوم. هذا يسمح لي للتعرف على المنتجات التي أنا التجارة.
الأسهم / إتف كل شخصية خاصة بهم مما يعني التعرف على هذه الشخصيات تسمح لك للتداول مع المزيد من الثقة.
أحب الحصول على مزيج جيد من الأسهم / إتف على قائمتي ووتش.
قائمة بلدي يتضمن بعض من الخيارات الأكثر سيولة الأسواق المتاحة. لقد أدرجت قائمة من 10 من الرموز المفضلة أدناه. أنا لا أحاول إعادة اختراع العجلة مع التداول. أحاول تداول الأسماء الأكثر سيولة مع استراتيجيات الخيارات الأساسية.
ونتيجة لذلك كنت قادرا على نمو حسابي باستمرار على مدى السنوات ال 10 الماضية.
استمر في توسيع خياراتك المعرفة.
نحن نتحدث عن التمسك بالأساسيات في البداية مع تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام الدعوة الأساسية ووضع الاستراتيجيات. الجزء الجميل عن الخيارات هو إذا كان هذا بقدر ما تذهب يمكنك أن تكون ناجحة جدا مع التداول الخاص بك.
ومع ذلك، ذكرنا سابقا أن الخيارات هي المنتجات الأكثر مرونة في العالم.
كما يمكنك البدء في إتقان الأساسيات ثم يمكنك البدء في الانتقال إلى استراتيجيات الخيارات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة في جميع أنواع ظروف السوق.
يمكنك استخدام استراتيجيات الخيارات مثل الحديد كوندورس والفراشات للربح في الأسواق الجانبية عندما معظم التجار سحب شعرهم.
هذا هو نقطة كبيرة للوصول إليها لأنك يمكن أن تركز كل ما تبذلونه من الاهتمام على تداول نفس المنتجات بغض النظر عن ما يفعله السوق.
وتستمر أسواق الخيارات في اكتساب شعبية وهي نقطة بيع ضخمة بالنظر إلى أن الأحجام في العديد من الأسواق الأخرى لا تزال تسقط منحدر.
معظم النجاح مع الخيارات.
عندما التجار الاقتراع الذين يحضرون ندوات تعليمية لدينا نرى أعلى نسبة نجاح مع التجار الخيارات. إذا كنت شخص يريد أن يركز على المجالات التي تعطيك أعلى احتمالات النجاح ثم تحتاج إلى الانخراط في أسواق الخيارات.
ابدأ ببطء ثم اربطه إلى الموضوعات المتقدمة باستخدام الخطوات الموضحة أعلاه.
الاستفادة من خيارات حرة إتقان نظام عكس لبدء تعلم كيفية التجارة الخيارات في نيتبيكس.
هل هذا وسوف تكون على ما يرام في طريقك لتصبح تاجر الخيارات مربحة.

خيارات مخزون الطاقة
إذا كنت تبحث لاتخاذ تداول الأسهم الخاصة بك إلى المستوى التالي ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. الخيارات هي جزء حاسم من الاستثمار الذي يسمح لك للاستفادة في أي حالة السوق. فكر في ذلك عند شراء الأسهم لك فقط كسب المال إذا كان السهم ترتفع. لكننا نعلم جميعا أن الأسهم أيضا يمكن أن تتداول جانبية وحتى انخفاض في القيمة. الخيارات هي الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق الربح في جميع السيناريوهات الثلاثة. ما إذا كان سوق الأسهم صعودا أو جانبيا مع الخيارات التي يمكن أن تستفيد في جميع ظروف السوق. معظم التجار لا يفهمون الخيارات، ناهيك عن معرفة كيفية تعليمه، وهذا هو السبب في أنني خلقت "خيارات شرح". في هذه الدورة أنا يأخذك من خلال أساسيات الخيارات على طول الطريق إلى استراتيجيات ثبت أن المهنيين استخدام في بسيطة سهلة لفهم شكل التدريب الفيديو مع أمثلة الحياة الحقيقية. هذا بالطبع سوف يضع لك دون شك للاستفادة من سوق الأسهم لسنوات قادمة.
لا يمكنك التجاهل.
خيارات خيارات الأسهم.
الربح في أي سوق بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك.
سوق الأسهم يتحرك صعودا وطرقا جانبية. تعلم كيفية الاستفادة من جميع الاتجاهات الثلاثة مع الخيارات.
السيطرة عالية الجودة مخزون مكلفة لجزء صغير من التكلفة.
معظم الناس لا تتداول أفضل الأسهم مثل جوجل، والأمازون وتسلا بسبب ارتفاع أسعارها. مع خيارات يمكنك التحكم في هذه الأسهم لجزء صغير من التكلفة.
حماية حساب تداول الأسهم والأوراق المالية من الخسائر الرئيسية.
يستخدم مديرو صناديق التحوط المهنية خيارات لحماية أنفسهم ومحافظ عملائهم من الخسائر الرئيسية. تعلم كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.
زيادة إمكانات الربح الخاص بك دون وضع حسابك بأكمله في خطر.
تعلم كيفية الاستفادة من حساب صغير لتحقيق مكاسب أكبر باستخدام الخيارات دون وضع حسابك بالكامل في خطر.
تخيل وجود الأدوات والاستراتيجيات للربح في أي نوع من الأسواق مثل المهنية مدير صندوق التحوط ق.
الوحدة رقم 1 أساسيات خيارات الأسهم.
الحصول على فهم كامل لما هي خيارات الأسهم، الذي يستخدم لهم ولماذا يجب عليك. كشف نوعين من الخيارات وكيفية استخدامها في الصناعات الأخرى خارج سوق الأوراق المالية.
المقدمة.
تداول الخيارات هي واحدة من الأسلحة السرية للمستثمرين المحترفين. تعرف على الخيارات المتاحة، ومن يستخدمها، ولماذا يجب عليك ذلك.
الأسهم مقابل. خيارات.
اكتشاف لماذا تعطي خيارات المزيد من المرونة والحقيقة الصعبة حول إمكانات الربح الخاص بك عندما كنت تعرف فقط كيفية تداول الأسهم.
التعاريف والمصطلحات.
اكتساب فهم اللغة الخيار الأكثر شيوعا والمصطلحات المستخدمة لفهم صناعة الخيارات وتكون قادرة على التواصل مع وسيط الأسهم الخاصة بك.
صناعات أخرى الخيار.
كشف الصناعات الأخرى التي تستخدم الخيارات وكيف يمكن أن تكون المشاركة بالفعل كمستهلك وكيفية ارتباطه بسوق الأوراق المالية.
نوعين من الخيارات.
تعرف على نوعين من الخيارات التي تشكل جميع خيارات نشاط السوق.
مصفوفة الخيارات.
تعلم مصفوفة الخيار الذي ينهار السيناريوهات الأربعة التي يمكنك الجمع بين اثنين من الخيارات الأكثر شيوعا لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك في أي نوع من السوق.
الوحدة رقم 2 خيارات الأسهم مكونات شرح.
استكشاف المكونات الأربعة التي تشكل جميع خيارات الأسهم وفهم هيكل خيار كامل وكيف يتم تسعير الخيارات. اكتشاف الصيغة العالمية التي يمكن تطبيقها لحساب القيمة الحقيقية لأي خيار.
مكونات الخيار.
تعلم جميع المكونات وهيكل التي تشكل الخيارات.
الخيار سعر الصيغة.
إن فهم صيغة تسعير الخيارات يضمن لك عدم الدفع مقابل خيار. تعلم الصيغة الكاملة في هذه الوحدة.
الأدوات والموارد.
اكتشاف طريقة سريعة وسهلة لحساب الصيغ الخيار وتعرف على الفور إذا كنت تدفع لقيمة حقيقية أو الوقت باستخدام الموارد الحرة.
تم شرح خيارات المكالمة رقم 3 للوحدة.
الغوص في عمق ثلاثة أنواع من خيارات الاتصال الموجودة للتاجر. كشف ما يجعل كل خيار الاتصال فريدة من نوعها وكيفية قراءة سلسلة الخيار دعوة لاختيار الخيار دعوة الأكثر فعالية لاستراتيجية الخاص بك.
ثلاثة أنواع من خيارات الاتصال.
الغوص العميق في المصطلحات خيار المكالمة وكيفية التعرف على ثلاثة أنواع من خيارات المكالمة.
خيارات الاتصال في العمق.
تعرف على الأنواع الثلاثة لخيارات الاتصال حتى تتمكن من تطبيق الإستراتيجية الصحيحة مع مثال كامل لسلسلة الخيارات.
ورقة عمل خيار الاتصال.
تعرف على وجه التحديد خيار الاتصال الذي يتم تداوله مع تجول كامل عن كيفية استخدام ورقة عمل خيار الاتصال.
تم شرح خيارات الوحدة النمطية رقم 4.
اكتساب فهم واضح للأنواع الثلاثة من خيارات بوت الموجودة للتاجر. ما يجعل كل خيار وضع فريدة من نوعها وكيفية قراءة سلسلة الخيار الخيار لاختيار الخيار الأكثر فعالية لاستراتيجية الخاص بك.
ثلاثة أنواع من خيارات وضع.
تعلم المصطلحات الخيار وكيفية التعرف على الأنواع الثلاثة من يضع تستخدم للتحوط ضد المخاطر.
وضع خيارات في العمق.
اكتشاف قوة يضع في الأسواق الدب. اعرف لماذا تساعد هذه الخيارات في حماية محفظتك في أوقات عدم اليقين في السوق.
وضع ورقة العمل الخيار والقواعد.
الحصول على المشي الكامل من خلال ورقة العمل خيار وضع والقواعد التي تنطبق على تداول الخيار.
الوحدة النمطية # 5 خيارات استدعاء الطاقة شرح.
تعلم خمس استراتيجيات استدعاء الخيار والقواعد التي تنطبق. اكتشاف كيف يمكنك السيطرة على بعض من ارتفاع أسعار الأسهم أعلى جودة مثل جوجل لجزء بسيط من التكلفة. كشف لماذا استراتيجيات معينة جيدة للتداول على المدى الطويل وغيرها على المدى القصير.
استراتيجية 1 التحكم مقابل. ملكية.
تعلم كيفية التحكم في الأسهم عالية الجودة مكلفة لجزء صغير من التكلفة مع خيارات الاتصال.
استراتيجية 2 كسب دخل تأجير الأسهم.
اكتشاف كيفية استئجار الأسهم الخاصة بك والحصول على رواتبهم سوق الأسهم الدخل.
استراتيجية 3 الوقت المال.
تعلم كيفية بيع الهواء المعروف باسم وقت البيع. نعم يمكنك الحصول على أموال للوقت.
الوحدة رقم 6 الفوز مع وضع استراتيجيات الخيار شرح.
كشفت خمس استراتيجيات الخيار الخيار والقواعد التي تنطبق. اكتشاف كيفية الاستفادة من بيع قبالة الأسهم وتعلم استراتيجيات المهنية التحوط مديري الأموال صندوق استخدام لحماية المحافظ العميل الراقية خلال تعطل السوق وأوقات عدم اليقين في السوق.
الدولار الهبوطي.
تعلم كيفية الربح تقريبا الدولار مقابل الدولار كما ينخفض ​​السهم مع خيارات وضع.
حماية الأوراق المالية والأوراق المالية.
تحليل كامل لكيفية حماية محفظتك أو الأسهم في حالة بيع كبيرة قبالة.
وضع قواعد الخيار.
في حين أن مديري صناديق التحوط المتطورة تستخدم يضع لحماية من الجانب السلبي هناك قواعد فريدة لفهم قبل الغوص في وضع الاستراتيجيات.
هنا هو بالضبط كيف هذه الدورة سوف تحول على الفور الطريقة التي التجارة في سوق الأسهم:
تعلم كيفية الربح في أي حالة السوق (صعودا وهبوطا، جانبية)
تعلم كيفية الاستفادة من حساب التداول الخاص بك لتحقيق مكاسب أكبر مع الخيارات.
تعلم كيفية شراء الأسهم بسعر مخفض باستخدام الخيارات.
اكتشاف القواعد المرتبطة بكل استراتيجية الخيار لتجنب الأخطاء المكلفة.
اكتساب فهم كامل لكيفية عمل الخيارات.
تعلم كيفية كسب المال في الأسواق أسفل عندما يخسر الجميع.
تعلم استراتيجيات حماية صندوق التحوط ومديري المحافظ.
إذا فشلت خيارات إكسبريند الشراء لتلبية توقعاتك قد إعادته في غضون 30 يوما الأولى للحصول على كامل المبلغ.
هذا البرنامج هو لك!
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ولها الأدوات والمعرفة للربح في أي حالة السوق.
أريد أن أصبح تاجر متطورة.
كنت دائما تريد أن تتعلم كيفية حماية حساب التقاعد الخاص بك أو محفظة وقفل المكاسب الحالية.
أريد حماية استثماراتي.
كنت ترغب في كسب المال من سوق الأسهم تبيع بدلا من حساب الاستثمار الخاص كونها ضحية يمكن أن تصبح منتصرا.
أريد كسب المال في الأسواق.
مكافأة: يمكنك أيضا الحصول على هذه المكافآت الإضافية بقيمة 497 $.
مكافأة # 1 - الخيار الغش ورقة.
المدرجة في هذه المكافأة هو بلدي الشخصية ورقة الغش الخيار. استخدام ورقة الغش للإشارة بسرعة الشبكة وتحديد أي استراتيجية يجب عليك تطبيق.
مكافأة # 2 - وضع استراتيجيات متقدمة.
في هذه المكافأة بالطبع اثنين وحدة أنا كسر استراتيجية متقدمة وضع حماية واستراتيجية لشراء الأسهم بسعر مخفض.
مكافأة # 3 - قواعد الخيار ودليل الربح / الخسارة.
وشملت في هذه المكافأة سوف تحصل على بدف تحميل قواعد الخيار الأكثر أهمية للنظر قبل الدخول في التجارة. يمكنك أيضا الحصول على دليل الربح والخسارة لفهم الطرق المختلفة التي يمكن أن يفوز ويخسر مع كل نوع التجارة الخيار.
مكافأة # 4 - صيغ الخيار الكامل.
في هذه المكافأة سوف تحصل على بدف تحميل جميع الصيغ الخيار المشار إليها في الدورة لحساب بسرعة إذا كنت زائدة في السعر.
مكافأة # 5 - خاص تجارة الجماعة.
معظم الناس ليس لديهم أصدقاء أو العائلة يمكنهم مناقشة السوق والخيار التداول مع. محظوظ بالنسبة لك لدينا مساحة حيث يمكنك الاتصال مع غيرها من التجار الخيار الذين ذهبوا من خلال الدورة. الحصول على مصدر إلهام، وطرح الأسئلة، والشبكة، ومناقشة الأفكار التجارة الخيار وأكثر من ذلك كله في منطقتنا خيارات منتدى التداول الجماعة.
ابدأ خياركم التداول التعليم اليوم.
هذا البرنامج هو لك!
إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تنمو حساب تداول صغير بسرعة الاستفادة من قوة الخيارات.
لدي حساب تداول صغير.
إذا كنت ترغب في السيطرة على الأسهم ارتفاع الأسعار مثل جوجل، تسلا وأبل دون المخاطرة حسابك بأكمله.
أريد أن التجارة الأسهم مثل جوجل وأبل.
إذا كنت تريد أن تتعلم قوة الخيارات & أمب؛ كيفية تسخير إمكاناتها مثل مديري صناديق التحوط المهنية ولكن سمع أنه كان معقدا للغاية.
سمعت خيارات معقدة.
مكافأة - 5 دورة وحدة.
الخيار الإغريق (بيتا، ثيتا، دلتا.)
تعلم كيف يؤثر غريكس التسعير خيار الأسهم.
فهم كيفية تحرك أسعار الخيارات مع أو ضد السهم.
تعلم كيف يؤثر الوقت على الخيار الخاص بك وكيفية حساب تسوس الوقت.
كشف إذا كانت الأسهم الخاصة بك أكثر أو أقل تقلبا من السوق بشكل عام.
حساب أهداف الربح واقعية باستخدام النماذج النظرية اليونانية.
ابدأ خياراتك التداول التعليم اليوم.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
إذا فشلت خيارات إكسبريند الشراء لتلبية توقعاتك، يمكنك إعادته في غضون 30 يوما الأولى لاسترداد كامل.
بحاجة إلى دعم؟ الاتصال بنا على دعم @ بويرترادسونيفرزيتي أو الاتصال 248-918-2909.
© بويرستوكترادس ™ 2017 - أسهل طريقة لتعلم كيفية الربح من السوق.

Comments

Popular Posts