أوزفوريكس حصة الأخبار


سهم أوزفوريكس الركود.


انخفضت الأسهم في شركة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت أوزفوريكس على نتيجة ربح أقل من الكمال.


وقد انخفضت الأسهم في أوزفوريكس حيث قام مزود خدمة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت بحجز صافي ربح أعلى مما كان متوقعا، لكنه غاب عن بعض أهداف الأداء الرئيسية الواردة في نشرة الإصدار.


كشفت أوزفوريكس، التي تسمح للناس والشركات لتحويل الأموال في الخارج، عن انخفاض بنسبة 7٪ في الأرباح الصافية السنوية إلى 15.9 مليون $ يوم الثلاثاء.


وباستثناء البنود لمرة واحدة والنفقات المتعلقة الإدراج سوق الأسهم في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى محاولة استيلاء فاشلة من هيفكس المنافس القائم على المملكة المتحدة، ارتفع صافي الربح المؤيد 33.3 في المائة إلى 20.8 مليون $.


وكانت النتيجة المبدئية 8.1 في المائة فوق توقعات نشرة أوزفوريكس البالغة 18.6 مليون دولار.


ولكن أوزفوريكس غاب عن بعض مؤشرات النمو الرئيسية الواردة في نشرة الإصدار.


وارتفع عدد المتعاملين الجدد - العملاء الذين نفذوا معاملات أوزفوريكس للمرة الأولى - بأكثر من الثلث إلى 55،000، لكنه غاب عن هدف الشركة البالغ 61،500.


كما ارتفع عدد العملاء النشطين - الذين يتعاملون مرة واحدة على الأقل - بمقدار الثلث تقريبا، ولكنهم كانوا بنسبة 2 في المائة خلف توقعات النشرة.


كما فاق عدد الصفقات توقعات نشرة الاكتتاب بنسبة تقل قليلا عن 5 في المائة، وذلك أساسا بسبب النقص في عملاء التعامل الجدد.


كما أن المبلغ الذي أنفق على جذب عملاء جدد كان 21.9 في المائة أعلى من توقعات النشرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى انخفاض قيمة الدولار الأسترالي.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس نيل هيلم أن كل شيء في كل شيء، وكانت النتيجة ارضاء حقا.


"وباختصار، نحن على الطريق الصحيح لتلبية توقعات نشرة الاكتتاب لدينا (إلى 30 سبتمبر 2018)"، وقال.


وقال المحلل السوق أوبتيونسكريس بن لو برون أنه منذ أوزفوريكس قد المدرجة في السوق، وكانت أسهمها تصل بقوة جدا وكانت أسعارها للكمال.


وقال "ان النتائج اليوم لم تكن مثالية".


"لا يزال السهم مؤكدا بالتأكيد للنمو، وهو عمل جذاب ولكن بالتأكيد كريم قد جاء بشكل جيد وحقا من أعلى".


وكانت أسهم أوزفوريكس 39 سنتا، أو 11.9 في المائة، أقل عند 2.88 دولار في 1352 أيست.


وقالت أوزفوريكس إن خدمات الدفع الدولية كانت سوقا كبيرة ومتنامية مدفوعة بالزيادات في عدد سكان العالم والهجرة، والمزيد من المعاملات والاستثمار عبر الحدود.


وكان عدد مقدمي الخدمات عبر الإنترنت في صناعة المدفوعات الدولية ينمو بسرعة.


وكانت الصناعة مجزأة وكان هناك الكثير من أنشطة الاندماج والاستحواذ.


وقال اوزفوريكس ان عمليات الاستحواذ كانت جانبا هاما من استراتيجية نموها، وواصلت الولايات المتحدة التركيز على المجموعة.


سعر سهم أوزفوريكس الغطس مرة أخرى على الرغم من قفزة الربح، وزيادة أرباح توزيعات الأرباح.


شون دروموند.


شير شارك على فاسيبوك شارك على تويتر أرسل الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس نيل هيلم نتائجه السنوية الأخيرة حيث كان يستعد لمغادرة المنصب بعد ثماني سنوات في الأول من يونيو / حزيران. الصورة: ميشيل أوسوليفان.


أثار قلق المستثمرين بشأن ارتفاع التكاليف سعر سهم شركة تحويل الأموال عبر الإنترنت أوزفوريكس مرة أخرى يوم الثلاثاء، على الرغم من صافي أرباحها للعام بأكمله قفز 52 في المائة إلى 24.27 مليون $.


وانخفض السهم أكثر من 10 في المائة إلى 2.38 دولار، محويا جميع مكاسبه تقريبا منذ 29 أبريل / نيسان.


وارتفعت الإيرادات في السنة المنتهية في 31 مارس بنسبة 24 في المائة لتصل إلى 97.4 مليون دولار من 78.25 مليون دولار. وكانت الدفعة النهائية للأرباح البالغة 3.58 دولار زيادة عن الأرباح النهائية المدفوعة في السنة المالية 2018 والبالغة 2.38 مليون يورو.


وقال نيل هيلم، الرئيس التنفيذي لشركة "أوزفوريكس"، في عرض تقديمي للمستثمرين، إن "النمو القوي للأعمال التجارية ينعكس في المقاييس التشغيلية" وأنه سيكون هناك "استثمار متواصل في العمليات الأساسية وتطوير الأعمال".


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 20.4 في المائة في الأسابيع الثلاثة الماضية. وتداولت في ذروتها في منتصف مارس 2018 عند 3.48 $ بعد أن أدرجت الشركة في 2 $ في أكتوبر 2018.


غير أن المحللين ركزوا على زيادة بنسبة 26 في المائة في تكاليف الموظفين والتسويق في عام 2018، مما أدى إلى تباطؤ طفيف في نمو الأرباح قبل الضرائب والاستهلاك والإطفاء في الأعمال الاسترالية في النصف الثاني من عام 2018. وارتفعت النفقات إلى 55.6 مليون دولار.


كما قامت الشركة بإزالة تفاصيلها عن تكلفة الحصول على عملاء جدد. وكان الارتفاع غير المتوقع بنسبة 7.5 في المائة في هذه التكاليف أحد الأسباب التي أدت إلى انخفاض سعر سهم أوزفوريكس بنسبة 19 في المائة بعد نتائجه لعام 2018 كاملة.


وقال المدير المالي مارك ليدشام إن الإفصاح عن تكاليف الاقتناء قد أزيل لأسباب تجارية.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


وقد وضعت الشركة هذه التكاليف ارتفاع جزئيا إلى علاقات جديدة "التسمية البيضاء" مع ترافيليكس و مونيغرام، حيث دوران العملاء أكبر من أوزفوريكس. وأضيفت هذه التكاليف أيضا إلى تكاليف الاقتناء.


التوسع في الخارج.


الشركة تتوسع في الولايات المتحدة ولديها الآن رخصة للعمل في 47 ولاية. وقال السيد ليدشام أن هذا أدى إلى تكاليف كبيرة مقدما، لا سيما للامتثال للوائح.


ومع ذلك، فإن الولايات المتحدة تمثل جزءا كبيرا من إجمالي سوق المدفوعات العالمية المقدرة بمبلغ 2.3 تريليون دولار أمريكي (2.95 تريليون دولار أمريكي)، ولكن 5 في المائة فقط من صرف العملات تقوم به غير البنوك مقابل 15 في المائة في أستراليا. يرى أوزفوريكس أنه يحتمل أن يكون أكبر سوق لهذا السبب.


وقال "سنواصل الالتزام بالدولار حيث نرى عائدا على الاستثمار للمستويات التي نتوقعها".


الاستثمار أوزفوريكس لتنمو قاعدة عملائها يجب أن تدفع فوائد كما عملاء إضافية تتحول إلى تكرار الأعمال.


ناثان زايا، مورنينغستار.


وقال المحلل مورنينغستار ناثان زايا تكلفة للحصول على عملاء جدد آخذ في الارتفاع بسبب دفعها إلى أسواق جديدة وأن صفقة "بالجملة" مع ترافيليكس ومونيغرام لم يذهب فضلا عن الفكر الأول. لكنه يعتقد أنه كان ينبغي أن يكون مفهوما جيدا من قبل السوق أن التكاليف سوف ترتفع كما أنها زيادة الاستثمار في أسواق جديدة للحصول على أرباح على المدى الطويل يعزز.


وقال "لقد افترضنا بالفعل انه كلما زادت المعاملات فان بعض التوسع فى الهامش سيتم التخلى عنه فى المدى القصير حيث تستثمر الشركات فى النمو وعلى المدى الطويل مع ارتفاع المنافسة". "الاستثمار أوزفوريكس لزراعة قاعدة عملائها يجب أن تدفع فوائد كما عملاء إضافية تتحول إلى تكرار الأعمال".


وقال السيد هيلم أنهم يرون ظهور منافسين جدد محتملين في ما يسمى التحويلات بين الأقران حيث يمكن للأفراد تحويل الأموال مباشرة بين بعضها البعض وتلك التي تستخدم كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين كوحدة من نقل فوري. لكنه قال انه لم يكن هناك طلب من موكليه حتى الآن لهذه الطرق.


وقال "ان شركات P2P لا تزال صغيرة نسبيا وتظهر بشكل رئيسي في الولايات المتحدة، ونحن نريد فقط للتأكد من أننا نراقب ما يقومون به لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن نستخلص من عملائها". "هناك الكثير من الضوضاء حول كريبتوكيرنسيز - مرة أخرى هو مجرد جزء من السوق ونحن نراقب".


وتراجع السيد هيلم في الأول من يونيو / حزيران بعد ثماني سنوات من تشغيل الشركة، بما في ذلك قيادتها إلى اكتتاب عام أولي بقيمة 480 مليون دولار. وقالت الشركة ان الرئيس التنفيذى الجديد ريتشارد كيمبر سيعطى المزيد من التفاصيل عن نمو الشركة خلال الاجتماع السنوى السنوى الذى يعقد يوم 5 اغسطس.


شون دروموند.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


لماذا تجنب قد تكون خارج القائمة في مقهى المحلي الخاص بك.


وتستقطب أستراليا المزيد من المهاجرين الأثرياء في العالم من أي بلد آخر.


ما أفضل المستثمرين في البلاد يشترون هذا العام، ولماذا.


وترسل تعليقات ترامب الغوص بالدولار الأسترالي.


تيسلاس سوف تحصل على أرخص، ولكن ليس بسبب الحكومة.


وأمر عمال السكك الحديدية بالتخلي عن الإضراب لمدة 24 ساعة.


رد فعل عنيف بعد الصحفي يذهب سرية في الرجال فقط الحدث.


صور الزوجين الأبرياء لأطفالهم انطلقت الملحمة القانونية 10 عاما.


قد يؤدي حظر العمل الإضافي على إيقاف محطة.


'كامل تماما': الركاب يشعرون قرصة من العمل الصناعي.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


أوزفوريكس أوندتيرد بعد مفقود على ش شراء.


وقد تراجعت أوزفوريكس في هذا المنصب مرة أخرى من قبل يورونيت، التي فازت بمناقصة لشعبية موقع الصرف العالمي ز في يوليو، ولكن موقع الصرف الاسترالي يسعى العديد من عمليات الاستحواذ الصغيرة التي تأمل أن تكون في نطاقه السعري.


شون دروموند.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر سوف يستخدم ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس خبرته التحوطية لتقديم صرف العملات في عطلة نهاية الأسبوع. الصورة: الموردة.


يقول ريتشارد كيمبر الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس الجديدة أن السعر الذي دفعته يورونيت لموقع معلومات العملة الشهير ز كان مرتفعا جدا، وتتبع الشركة الآن العديد من عمليات الاستحواذ الصغيرة التي تأمل أن تكون في نطاق الأسعار.


ومع ذلك، قال السيد كيمبر - الذي أبلغ عن 12 في المائة في أرباح النصف الأول من أوزفوريكس إلى 12.3 مليون دولار وزيادة بنسبة 30 في المئة في الإيرادات إلى 53 مليون $ يوم الثلاثاء - مزود صرف العملات الأجنبية لا تحتاج إلى اقتناء لتلبية الطموح التي حددها في أغسطس.


إذا فاز أوزفوريكس ز، اكتساب الشركة كانت تعمل على قبل تولى كيمبر منصب الرئيس التنفيذي في يونيو، فإن الحجم الهائل من مستخدمي موقع المعلومات العملة كان يمكن أن توجه إلى أوزفوريكس لتبادل العملة في الواقع. وقد نظر السيد كيمبر حتى في تغيير اسم أوزفوريكس إلى ز.


المنفقين الكبار.


ومع ذلك، فإن يورونيت، التي لديها ستة أضعاف سقف السوق أوزفوريكس من 679 مليون $، استخدمت 60 مليون $، 640،000 من أسهمها ومبلغ نقدي لم يكشف عنه لدفع زي في يوليو تموز. كما فازت في مناقصة أوزفوريكس في المملكة المتحدة منافس هيفكس في أوائل عام 2018.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك قال الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس ريتشارد كيمبر أن مزود صرف العملات الأجنبية لا يحتاج إلى اقتناء للوفاء بأهداف الأرباح الطموحة التي حددها في أغسطس. صور: دومينيك لوريمر.


وقال "كان يمكن ان يكون ذلك خطوة ايجابية بالنسبة لنا بالسعر المناسب بسبب ارتفاع حركة المرور على الانترنت". "هناك موضوع توطيد هناك لأن هناك حواجز عالية للدخول واللاعبين هناك تحتاج إلى الحصول على نطاق، ولكن نحن مربحة جدا والنقدية توليد لذلك لدينا الكثير من القوة النارية".


وقال إن أوزفوريكس تركز الآن جهودها على التبادلات التجارية الأصغر حجما التي تجد صعوبة في النمو خارج عدد قليل من العملات. وهي تريد عمليات الاستحواذ التي تمنحها تكنولوجيا أفضل، ولكنها تساعد أيضا على تحقيق هدفها المتمثل في مضاعفة الإيرادات إلى 200 مليون دولار قبل الموعد النهائي الحالي لعام 2019.


وقال "اننا سنحصل على المزيد من الكتلة الحرجة بشكل أسرع [مع شراء] - فقط الامور التى من شأنها ان تعطينا قفزات واختصارات".


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


الأرباح النظامية.


وانخفضت الأرباح القانونية لشركة أوزفوريكس بنسبة 6 في المائة لتصل إلى 11.2 مليون دولار بسبب التكاليف غير المتكررة. وارتفع مجموع مصروفات التشغيل الأساسية بنسبة تزيد على 26 في المائة ليصل إلى 35.6 مليون دولار. وشملت هذه التكاليف إعادة تسمية وتوحيد سبع علامات تجارية عالمية إلى اسم جديد واحد، أوفس، وإعادة هيكلة فريقها التنفيذي وخطط الأجور الجديدة للموظفين.


وقد أثار ارتفاع التكاليف المستثمرين في الماضي، ولكن معظمهم قد قبلوا أن الإنفاق ضروري.


والأهم من ذلك، ارتفع عملاء أوزفوريكس النشطين بنسبة 16 في المائة إلى 151،100، وارتفعت أرقام المعاملات بنسبة 17 في المائة إلى 392،200، وارتفع متوسط ​​قيمة المعاملات بنسبة 15 في المائة إلى 25،600 دولار.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


لماذا تجنب قد تكون خارج القائمة في مقهى المحلي الخاص بك.


وتستقطب أستراليا المزيد من المهاجرين الأثرياء في العالم من أي بلد آخر.


ما أفضل المستثمرين في البلاد يشترون هذا العام، ولماذا.


وترسل تعليقات ترامب الغوص بالدولار الأسترالي.


تيسلاس سوف تحصل على أرخص، ولكن ليس بسبب الحكومة.


وأمر عمال السكك الحديدية بالتخلي عن الإضراب لمدة 24 ساعة.


رد فعل عنيف بعد الصحفي يذهب سرية في الرجال فقط الحدث.


صور الزوجين الأبرياء لأطفالهم انطلقت الملحمة القانونية 10 عاما.


قد يؤدي حظر العمل الإضافي على إيقاف محطة.


'كامل تماما': الركاب يشعرون قرصة من العمل الصناعي.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


الكذبة موتلي.


أسهم عملات صرف العملات تم اغلاق سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفكس) اليوم، حيث انخفض 1.20 دولار أمريكي أو 39٪ ليصل إلى 1.88 دولار أمريكي للسهم. وهذا يقارن بانخفاض بنسبة 0.4٪ بالنسبة للمؤشر القياسي S & أمب؛ P / أسك 200 (الفهرس: ^ أكسجو) (أسك: زيو). & # 13؛


& # 13؛ المصدر: Yahoo! المالية & # 13؛


ويأتي الغرق بعد إعلانين أصدرتهما المجموعة هذا الصباح. أولا، أنهى المناقشات مع ويسترن يونيون، التي اعتبرت خاطئة للعمل. وثانيا، حققت الشركة انخفاضا كبيرا في أرباحها المتوقعة للسنة المالية 2018.


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.


أسهم عملات صرف العملات تم اغلاق سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفكس) اليوم، حيث انخفض 1.20 دولار أمريكي أو 39٪ ليصل إلى 1.88 دولار أمريكي للسهم. وهذا يقارن بانخفاض بنسبة 0.4٪ بالنسبة للمؤشر القياسي S & أمب؛ P / أسك 200 (الفهرس: ^ أكسجو) (أسك: زيو).


المصدر: Yahoo! المالية.


ويأتي الغرق بعد إعلانين أصدرتهما المجموعة هذا الصباح. أولا، أنهى المناقشات مع ويسترن يونيون، التي اعتبرت خاطئة للعمل. وثانيا، فقد خفضت بشكل كبير أرباحها المتوقعة للسنة المالية 2018.


وقد انخفضت أسهم أوزفوريكس الآن بنحو 43٪ منذ بداية العام، في حين أنها انخفضت 47٪ منذ ذروتها في 3.55 $ في نوفمبر 2018.


لدينا أفضل فكرة الأسهم ل 2018 - مجانا!


وقد اختار كبار المحللين لدينا مؤخرا فكرة الأسهم توب لعام 2018، ومع انخفاض أسعار الأسهم، يمكن أن يكون أفضل وقت لشراء! هذه حصة التكنولوجيا غير معروفة نسبيا ينمو بسرعة ويقدم الدهون، أرباح مملة تماما! أفضل للجميع: أعلى فكرة الأسهم لعام 2018 هو لك مجانا! فقط انقر هنا، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والمطالبة تقرير الحرة - لا دفع أو بطاقة الائتمان المطلوبة!


موتلي كذبة مساهم ريان نيومان ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المؤلف ليس لديه موقف في أي الأسهم التي ذكرها المؤلف في التعليقات أدناه. يمكنك متابعة ريان على تويترASXvalueinvest.


وليس لدى موتلي فول أوستراليا أي موقف في أي من الأسهم المذكورة. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. تحتوي هذه المقالة على مشورة عامة بشأن الاستثمار فقط (بموجب أفسل 400691). معتمد من قبل بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.


الكذبة موتلي.


الائتمان: صور من المال.


وتراجعت أسهم مجموعة أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) بنسبة 4٪ لتصل إلى 2.17 دولار في التعاملات الصباحية بعد أن كشفت أعمال تحويل الأموال الدولية عن النصف الثاني من العام الماضي الذي كان أضعف من المتوقع للعام المالي 2018.


وبالنسبة للسنة الكاملة، حققت الشركة أرباحا صافية بلغت 23.9 مليون دولار أمريكي على صافي إيرادات التشغيل البالغة 103.9 مليون دولار أمريكي. انخفض صافي الربح بنسبة 2٪ عن العام السابق، في حين ارتفع الدخل بنسبة 15٪. & # 13؛


كما انخفضت أرباح العام بأكمله بنسبة 5٪ إلى 6.7 سنت للسهم الواحد، مقابل 7.08 سنت للسهم الواحد في الفترة المقابلة.


وألقت المجموعة باللوم على الهامش على النفقات التي ارتفعت ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.


وتراجعت الأسهم في مجموعة أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) بنسبة 4٪ لتصل إلى 2.17 دولار في التعاملات الصباحية بعد أن كشفت أعمال تحويل الأموال الدولية عن النصف الثاني من العام الماضي الذي كان أضعف من المتوقع.


وبالنسبة للسنة الكاملة، حققت الشركة أرباحا صافية بلغت 23.9 مليون دولار أمريكي على صافي إيرادات التشغيل البالغة 103.9 مليون دولار أمريكي. انخفض صافي الربح بنسبة 2٪ عن العام السابق، في حين ارتفع الدخل بنسبة 15٪.


كما انخفضت أرباح السنة كاملة بنسبة 5٪ إلى 6.7 سنت للسهم الواحد، مقابل 7.08 سنت للسهم الواحد في الفترة المقابلة.


وألقت المجموعة باللوم على الهامش على النفقات التي ارتفعت بنسبة 22٪ حيث تستثمر في التكنولوجيا الجديدة والموظفين وتطوير المنتجات في محاولة لتحقيق النمو العالمي. كما قامت الشركة مؤخرا بإعادة تسمية نفسها من أوزفوريكس إلى أوفس، وهو أحد الأسباب التي أدت إلى ارتفاع النفقات في الفترة الأخيرة.


الاستثمار في النمو للتنافس مع البنوك الكبرى هو شيء واحد، ولكن سعر السهم ينخفض ​​كما لم يكن مفاجئا نظرا للعملاء النشطين للعام بأكمله كانت أكثر ليونة مما كان متوقعا 6 في المائة.


ويشكل نمو العملاء النشطين مصدرا للقلق، ويشير إلى أن المنافسة قد تكون اللحاق بركب أوفس بعد سنوات من النمو القوي التي تميزت بانعدام ملحوظ في المنافسة نظرا لفرص السوق وانخفاض الحواجز أمام الدخول في أسواق تحويل الأموال.


كما اعترفت الشركة بأنها عانت من ارتفاع معدل دوران الموظفين بين الإدارة خلال العام الماضي، وأدت إلى أداء مختلط منذ أن باع العديد من المطلعين حيازاتهم بعد أن وصلت إلى لوحات أسك في عام 2018.


لقد أعربت عن شكوك في الماضي حول نموذج أوفس للأعمال، الذي تم تعزيزه بعد قرار ويسترن يونيون الأخير بالانسحاب من عرض الاستحواذ بعد أن بذل العناية الواجبة في الأعمال التجارية.


يجب على أي شخص يستثمر في الشركة أن يكون مرتاحا بعد ذلك أن يكون كامل في جميع المخاطر ونموذج الأعمال. المخاطر التنظيمية هي كبيرة، و أوفس تواصل تشغيل نموذج عمل مختلف إلى أكبر منافسيها تحويل الأموال مثل ويسترن يونيون أو البنوك.


وكما هو مبين في دليل الخدمات المالية، يدفع أوفس بعض الموظفين "عمولة ثابتة بنسبة 3٪ من الربح (باستثناء أي رسوم محملة) مستمدة من قبلنا في كل معاملة". في رأيي أن هيكل العمولة هذا قد عزز من نموها التاريخي و يبقى الاحتفاظ بها مهما لنموذج الأعمال في المستقبل. علی سبیل المثال، إذا کانت السلطات التنظیمیة تعید النظر في مسألة الأجور المتعارضة عند تقدیم المشورة العامة بشأن العملات الأجنبیة (کما کان ینظر إلیھا في وقت واحد في إطار إصلاحات إصلاح المشورة المالیة) أتوقع أن یکون المستثمرون في أوزفوريكس عصبيین.


كما تواجه أوفس مخاطر تنظيمية على قضايا أخرى غير تقديم المشورة العامة بشأن الفوركس، كما أنها تعترف بأنها اضطرت إلى استثمار المزيد لتغطية التكاليف المتزايدة للمخاطر والامتثال في السوق الأمريكية.


في عام 2018 أنهت شركة ويستباك بانكينغ كورب أسك: وك خدماتها المصرفية المقدمة إلى أوفس، على الرغم من أن أوفكس من غير المحتمل أن يكون قريبا من شريك مصرفي، فإن قرار ويستباك يشير إلى أن بعض البنوك تتطلع إلى التخلص من مخاطر مكافحة غسيل الأموال بدلا من زيادة معهم.


وتوقعت المجموعة أرباح السنة المالية 2017 قبل الضرائب حتى ترتفع في العام السابق، ولها بعض الصفات الجذابة التي قد تكون على استعداد للتغلب على المخاطر والتاريخ الحديث لدعم إمكاناتها.


ومع ذلك، بعد نتيجة اليوم أتوقع أن تتعرض الأسهم لضغوط بيع أكثر في 2018.


لا يتوهم سهم أوزفوريكس؟


لا تقلق، لأن هذه 3 "سلالة جديدة" أعلى رقائق زرقاء لعام 2018 دفع أرباح صريحة تماما وتقديم احتمال حقيقي جدا من ارتفاع كبير في رأس المال. انقر هنا لمعرفة المزيد.


التقرير مجاني! بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


موتلي كذبة مساهم توم ريتشاردسون ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة.


وليس لدى موتلي فول أوستراليا أي موقف في أي من الأسهم المذكورة. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. تحتوي هذه المقالة على مشورة عامة بشأن الاستثمار فقط (بموجب أفسل 400691). معتمد من قبل بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

Comments

Popular Posts