تن الأمل الفوركس


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

منحة تينيسي هوب.
دخول المستجدين يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:
تطبيق من خلال استكمال الطلب المجاني للحصول على المعونة الطلابية الاتحادية (ففسا)، وهي متاحة على fafsa. gov. يجب أن يتم استلام الطلبات قبل 1 سبتمبر لفصل الخريف، 1 فبراير لفصل الربيع والصيف الفصول الدراسية. ويوصى التطبيق المبكر. كان مقيم تينيسي لمدة سنة واحدة بحلول 1 سبتمبر من تاريخ الطلب. للطلاب الذين يبدأون في فصل الربيع والصيف، الإقامة التي تحدد في 1 فبراير اعتبارا من تاريخ الطلب، خريج من مدرسة ثانوية المؤهلة تن يمكن منح الاستثناءات لسكان تن الذين يتخرجون من المدارس الثانوية الموجودة في ولايات أخرى من ولاية تينيسي. وهي تشمل: المدارس الثانوية الموجودة في المقاطعات الحدودية خارج الولاية المدارس الثانوية التي يمكن أن يحضر فيها أفراد القوات المسلحة أو القوات الوطنية التونسية (ناتيونال ناتيونال غوارد) يجب أن يكون الحرس تينيسي كما منزل سجل في وقت الدخول في الخدمة العسكرية. أو يتم تصنيفهم كطالب داخل الولاية بموجب مجلس إدارة ولاية تينيسي الصادر بالقواعد حسب تاريخ طلب فافسا. المدارس الثانوية التي يحضر فيها معالون من العاملين الدينيين بدوام كامل في الدول الأجنبية المدارس الداخلية خارج الولاية التي يتم اعتمادها إقليميا أو معتمدة من قبل الرابطة الوطنية للمدارس المستقلة (نيس) التسجيل في إحدى الكليات العامة في تينيسي، والجامعات، أو الكليات الخاصة. انقر هنا للإدراج. دخول المستجدين يجب أن يحقق الحد الأدنى من 21 أكت أو ما لا يقل عن 1060 سات، باستثناء مقال واختبار موضوع البطارية الاختيارية بطارية (درجة يعادل ما يعادلها) أو الحد الأدنى العام 3.0 معدل نقطة (غبا *) خريجي المدارس المنزلية - الحد الأدنى 21 أكت حصريا من مقال واختبار موضوع البطارية الاختيارية بطارية GED® المستلمين - الحد الأدنى 21 أكت حصرية من مقال واختبار موضوع البطارية اختبار البطارية والمؤهلة GED® النتيجة. الحد الأدنى للمعدل المعدل لدرجات جد ® هو 170. المستلمين هيسيت - الحد الأدنى 21 أكت الحصري للمقالة واختبار اختياري بطارية موضوع الموضوع ودرجة هيسيت المؤهلة. الحد الأدنى لمعدل هيسيت هو 15. يجب أن تؤخذ امتحانات أكت / سات في تاريخ الاختبار الوطني أو تاريخ اختبار الدولة وقبل اليوم الأول من الالتحاق بالكلية. لا يتم قبول اختبار أكت المتبقي. يجب التسجيل في غضون 16 شهرا بعد التخرج من المدرسة الثانوية في أي مؤسسة ما بعد الثانوية. ومع ذلك، فإن التسجيل في مؤسسة ثانوية غير مؤهلة خلال 16 شهرا سيجعل الطالب غير مؤهل بشكل دائم.
* متوسط ​​نقطة G رادي يعني متوسط ​​درجة الدرجات على مقياس 4.0 محسوبا بنقاط جودة داخلية إضافية تمنح لموضع متقدم أو مرتبة الشرف أو دورات أخرى مماثلة وفقا لسياسة الدرجات الموحدة المعتمدة من قبل مجلس الدولة للتعليم.
أواردز فور ذي تينيسي هوب سكولارشيب.
لدخول المستجدين بدءا من خريف 2018 وبعد ذلك.
المؤسسات التي تدوم أربع سنوات ومؤسسة لمدة سنتين مع السكن داخل الحرم الجامعي: ما يصل إلى 1،750 $ لكل فصل دراسي بدوام كامل كطالب وطالبة. ثم تصل إلى 2،250 $ لكل فصل دراسي الالتحاق بدوام كامل كما صغار وكبار.
المؤسسات لمدة عامين: ما يصل إلى 1500 دولار لكل فصل دراسي بدوام كامل كطالبة و طالبة.
تتوفر مبالغ الجائزة للتسجيل في فصل الصيف يتم تحديد حالة الصف من قبل مؤسسة ما بعد الثانوية.
للطلاب الذين تلقوا لأول مرة هوب في خريف 2009 حتى صيف 2018.
مؤسسات مدتها أربع سنوات ومؤسسة لمدة سنتين مع السكن داخل الحرم الجامعي: ما يصل إلى 2000 دولار لكل فصل دراسي بدوام كامل؛ بما في ذلك الصيف.
المؤسسات التي تدوم سنتين: ما يصل إلى 000 1 دولار لكل فصل دراسي بدوام كامل؛ بما في ذلك الصيف.
معايير تينيسي هوب التجديد.
للطلاب الذين تلقوا لأول مرة منحة هوب في خريف عام 2009 وبعد ذلك.
يجب أن يكون الطالب بحد أدنى 2.75 غبا التراكمي في نهاية الفصل الدراسي الذي حاول الطالب 24 و 48 ساعة فصل دراسي. يجب أن يكون لدى الطالب الحد الأدنى 3.0 غبا التراكمي في نهاية الفصل الدراسي الذي حاول الطالب 72 و 96 ساعة الفصل الدراسي. إذا كان برنامج الطالب للدراسة أكبر من 120 ساعة فصل دراسي في الطول (لا يتجاوز 136 ساعة فصل دراسي أو عدد ساعات الفصل الدراسي المطلوبة لكسب درجة)، يجب أن يكون الطالب الحد الأدنى 3.0 في نهاية الفصل الدراسي الذي حاول الطالب 120 ساعة فصل دراسي. إذا لم يكن لدى الطالب الحد الأدنى 3.0 غبا التراكمي في نهاية الفصل الدراسي الذي حاول الطالب 72 و 96 ساعة فصل دراسي، ثم يجب على الطالب: يكون الحد الأدنى 2.75 - 2.99 التراكمي غبا ويكون غبا فصل دراسي 3.0 على الأقل في نهاية الفصل الدراسي الذي حاول الطالب 72 و 96 ساعة فصل دراسي. وسيتم تحديد الأهلية المستمرة للطالب على أساس فصل دراسي، ويجب الحفاظ على الالتحاق بدوام كامل. إذا لم يعد الطالب مؤهلا أكاديميا للحصول على منحة هوب، يمكن للطالب استعادة الجائزة لمرة واحدة فقط. ويجوز إعادة تأسيس الجائزة بعد أن يلبي الطالب أيا من المعايير المذكورة أعلاه ويحافظ على التسجيل المستمر والتقدم الدراسي المرضي في مؤسسة ما بعد الثانوية المؤهلة دون منحة هوب. يجب على الطالب إعادة التقدم كل عام من خلال إكمال فافسا ويكون مسجلا بشكل مستمر في مؤسسة ما بعد الثانوية المؤهلة في فصلين الخريف والربيع والحفاظ على التقدم الأكاديمي مرضية.
معايير إنهاء منحة تينيسي هوب.
للطلاب الذين تلقوا لأول مرة منحة هوب في خريف عام 2009 وبعد ذلك.
كل محاولة ساعات بعد التخرج من المدرسة الثانوية، بما في ذلك الدراسات العلاجية والتنموية ودورات تدرج في مجموع محاولة الفصل الدراسي ساعات.
يجوز للطالب الحصول على منحة هوب حتى أول من الأحداث إنهاء التالية:
حصل الطالب على شهادة البكالوريا. أو خمسة (5) سنوات من تاريخ التسجيل الأولي في أي مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية؛ أو طالب حاول 120 ساعة فصل دراسي أو حصل على منحة هوب لمدة ثمانية (8) فصول دراسية بدوام كامل ما يعادلها في أي مؤسسة ما بعد الثانوية. أيهما يحدث لاحقا.
يمكن للطالب المسجل في برنامج الدراسة الذي يتجاوز 120 ساعة فصل دراسي في الطول الحصول على منحة هوب حتى أول الأحداث إنهاء التالية:
حصل الطالب على شهادة البكالوريا. أو خمسة (5) سنوات من تاريخ التسجيل الأولي في أي مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية؛ أو طالب في أي مؤسسة ما بعد الثانوي أقل من عدد ساعات الفصل الدراسي المطلوب لكسب درجة البكالوريا أو ما مجموعه 136 ساعة فصل دراسي أو الطالب قد أكملت ثمانية (8) فصول دراسية بدوام كامل.
ملاحظة: سيتم توزيع المنحة الدراسية في الفصل الثامن (الثامن) للطلاب الذين حصلوا على الجائزة لمدة 7.25 فصول دراسية، 7.50 فصول دراسية أو 7.75 فصول دراسية.
الإعاقة الطبية - يمكن للطالب الذي لديه إعاقة طبية موثقة ومصدق عليه من قبل طبيب مرخص، ويمكن أن يلتحق بدوام جزئي فقط أن يستأنف إلى تساك لتمديد فترة السنوات الخمس (5) طالما استمر الطالب في تلبية جميع الشروط الأكاديمية لم يتم اجتياز متطلبات غير الأكادميية للمنحة الدراسية هوب و 10 (10) سنوات منذ التسجيل الأولي للطالب في مؤسسة ما بعد الثانوية.
أهلية الطلاب المتحولين من الكليات والجامعات خارج تينيسي.
أما الطالب الذي يحق له الحصول على منحة هوب من غير ذلك، ولكنه يلتحق بدال من ذلك في مؤسسة ما بعد الثانوية المعتمدة من خارج الدولة، إما مباشرة بعد التخرج من المدرسة الثانوية أو حتى 16 شهرا مباشرة بعد التخرج من المدرسة الثانوية، يمكن أن ينتقل إلى مؤسسة تينيسي ما بعد الثانوية المؤهلة باعتبارها طالب الحصول على درجة والحصول على منحة هوب كما هو موضح في تسا 49-4-929.
عند الالتحاق في مؤسسة خارج الدولة، يجب على الطالب الحفاظ على الالتحاق المستمر وتلبية متطلبات التجديد كما هو موضح أعلاه دون منحة هوب. يجب استيفاء جميع متطلبات األهلية المطلوبة مع تحقيق المعدل التراكمي المناسب في المعيار المعياري.
إذا كان الطالب في أي وقت يسقط من الالتحاق بدوام كامل إلى الالتحاق بدوام جزئي أو يسحب من مؤسسة ما بعد الثانوية المعتمدة من خارج الولاية الإقليمية، فإن الطالب لم تعد تلبي الحد الأدنى من المتطلبات كما هو موضح في تسا 49-4-929. ومع ذلك، عند االنتقال إلى مؤسسة ثانوية تابعة ل تن، يحق للطالب الطعن في الحالة غير المؤهلة من أجل استعادة أهلية منحة هوب إذا كان التغيير في وضع التسجيل يرجع إلى سبب طبي أو شخصي موثق. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. يرجى ملاحظة: لا يمكن الطعن في الدرجات المكتسبة في مؤسسة ما بعد الثانوية الحكومية خارج الولاية.

Tn. hope فوريكس
سجلت احتياطيات الصين من النقد الاجنبى اكبر انخفاض فصلية لها فى الفترة من يوليو الى سبتمبر حيث قام البنك المركزى بتدعيم التدخل لتحقيق الاستقرار فى مشاعر اليوان والهدوء بعد انخفاض قيمة العملة بشكل غير متوقع مما ادى الى هزيمة الاسواق العالمية.
وأظهرت بيانات البنك المركزي يوم أمس أن احتياطيات الصين، أكبر دول العالم، انخفضت 43.3 مليار دولار إلى 3.514 طن في الشهر الماضي، وتراجعت بنحو 180 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من العام الجاري في أكبر انخفاض فصلي على الإطلاق، وفقا لبيانات رويترز إلى عام 1980.
وقد أثار انخفاض قيمة اليوان يوم 11 أغسطس وما يترتب على ذلك من انخفاض في الاحتياطيات تساؤلات حول مدى استدامة الجهود التي تبذلها الصين لدعم اليوان، حيث تتعثر رؤوس الأموال خارج البلاد بسبب المخاوف من تباطؤ اقتصادي متفاقم وآفاق الارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.
ويتوقع المحللون تراجع الاحتياطيات.
& لدكو؛ تراجع الاحتياطيات الأجنبية في الصين، بينما أقل من المتوقع السوق، لا يزال يظهر أن البنك المركزي الصيني واصلت التدخل في السوق في الشهر الماضي، و [رديقو]؛ وفقا لما ذكره تشو هاو، كبير الاقتصاديين فى اسيا فى كومرتس بنك.
& لدكو؛ كما تدخلت بوك في السوق إلى الأمام في الشهر الماضي، والاحتياطيات الأجنبية من المرجح أن يغرق مرة أخرى عندما هذه العقود الآجلة ناضجة، & رديقو؛ هو قال.
وقد قرر صناع السياسات تهدئة معنوياتهم بعد موجة صيف في الأسهم، وانخفاض قيمة اليوان، وسلسلة من المحاولات الخرقاء التي قامت بها السلطات لتحقيق الاستقرار في الأسهم، مما أدى إلى انتشار الاضطراب في الأسواق المالية العالمية.
كما تضغط بكين على محاولات تخفيف المخاوف بشأن اقتصاد التبريد الذى ينمو بوتيرة أبطأ منذ عقود.
وقد أثار انخفاض قيمة اليوان المخاوف من حرب العملات العالمية وأثار الشكوك حول قدرة بكين على إدارة اقتصاد ينتقل من نموذج يقوده الاستثمار والصادرات إلى نموذج مدفوع بالطلب المحلي.
في الواقع، قال عاملون في السياسة لرويترز إن الصين مندهشة جدا من رد الفعل على تخفيض قيمة العملة التي من المرجح أن تبقي اليوان على المقود الضيق على المدى القريب.
على الرغم من أن الشعوب و [رسقوو]؛ وقال بنك الصين انه لا يرى حاجة لمزيد من الانخفاض فى اليوان، وتتوقع الاسواق ان تنخفض العملة اكثر خلال العام القادم لتعكس الاقتصاد المتعثر.
ولكن المحللين يقولون ان بكين تحرص على استعادة ثقة المستثمرين حتى فى الوقت الذى اثمرت فيه سلسلة من اجراءات الدعم الاقتصادى والسوقى نتائج مختلطة حتى الان.
ويعتقد تيم كوندون رئيس البحوث فى اسيا فى بنك انجانغ ومقره سنغافورة ان بكين تدفع من اجل منحنيات اليوان البرية والبحرية الى التقارب مرة اخرى وهى حالة سادت قبل ان يتم تخفيض قيمة العملة. & لدكو؛ أعتقد أن استراتيجيتهم لتحقيق ذلك حول هو لتحقيق الاستقرار في سعر الصرف الفوري، والتدخل في الأسواق البحرية والبرية على الفور، ونأمل أن نوع البيانات الاقتصادية يصور الاقتصاد تعافى والثقة يعود أكثر قليلا، & رديقو؛ هو قال.

مركز ناشفيل للأمل & أمب؛ شفاء.
يقدم كبار الأطباء النفسيين والمعالجين في ناشفيل، بقيادة المديرة الطبية ميشيل كوكران مد، خدمة كاملة، نهج شامل للرعاية الصحية النفسية ل أدهد / الاضطرابات السلوكية واضطرابات القلق واضطرابات الأكل والذاكرة والزهايمر، اضطرابات المزاج، الوسواس القهري اضطرابات الشخصية (الاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب)، الفصام، الأدوية، العلاج وغيرها من العلاجات.
لدينا 2 مواقع لخدمتك.
اتصل بمكتبك مباشرة للحصول على الدعم أو التعيين الذي تحتاجه مع مقدم الخدمة.
ميشيل كوكران مد، المدير الطبي.
2125 بيلكورت Ave.
ناشفيل، تن 37212.
مكتب كول سبرينغز.
وم. بريان بيل مد، المدير الطبي.
2001 مالوري لين ستي 303.
فرانكلين، تن 37067.
لديك أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة؟
ميشيل كوكران، مد - المدير الطبي.
مكتب كول سبرينغز.
وم. بريان بيل، مد - كول سبرينغز المدير الطبي.
نحن خدمة كاملة، بوتيك، العيادات الخارجية للمرضى النفسيين. نحن ملف مع كل شركة التأمين التجارية (بلو كروس بلو شيلد، سيغنا، إيتنا، المتحدة الصحة السلوكية، وآخرون). نحن نعتبر من خارج مزود الشبكة والعمل مع مجموعة واسعة من القضايا. تعاملنا مع المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 14 سنة إلى كبار السن. وتشمل خدماتنا الأساسية على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: اضطراب نقص الانتباه واضطرابات القلق واضطرابات القلق واضطرابات الأكل ومشاكل الذاكرة واضطرابات المزاج واضطراب الوسواس القهري واضطرابات الشخصية والفصام والصدمات النفسية واضطرابات ما بعد الصدمة الفردية / الأزواج / العلاج النفسي الأسرة، قضايا العلاقة، كبت / العلاج السلوكي المعرفي، واضطرابات المزاج للمرأة، واضطرابات النوم وغيرها الكثير.

كيف حدث فضيحة الفوركس.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو مكان التداول الظاهري حيث التجار شراء وبيع العملات.
وتسمى الصفقات في سعر اليوم السوق "بقعة" والرهانات ويمكن أيضا أن يتم على أسعار الصرف الآجلة.
في كل شيء، تم تداول 5.3 تريليون دولار (3.3tn £) يوميا في أسواق الفوركس في عام 2018، وفقا للبنك الدولي للتسويات.
ولكي نضع ذلك في السياق، فإن ذلك يزيد قليلا على الناتج الاقتصادي السنوي للمملكة المتحدة، الذي بلغ 2.52 تريليون دولار في عام 2018، وفقا للبنك الدولي.
لماذا هو كبير جدا؟
بدأ تداول العملات كوسيلة للشركات والأفراد لتغيير المال للسفر والسياحة في الخارج. وكانت هذه صناعة خدمات حقيقية مدفوعة بالمستوى الأساسي للتجارة العالمية.
وكانت فرص المضاربة محدودة بموجب اتفاق بريتون وودز في عام 1944 لربط أسعار الصرف بسعر الذهب. وفي أوائل السبعينيات، انكمش هذا الاتفاق، وبدأت أسعار الصرف تتذبذب على نطاق أوسع، وأوجدت العولمة مزيدا من الطلب الأساسي على النقد الأجنبي.
وشهدت المؤسسات المالية فرصة جديدة لكسب المال من زيادة حجم وتقلبات سوق الفوركس. واليوم يرتبط جزء بسيط من تجارة العملات مباشرة بالغرض الأصلي المتمثل في تيسير التجارة عبر الحدود: أما البقية فهي مضاربة.
كيف يعمل؟
لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.
تجار عرض الأسعار التي هم على استعداد لشراء وبيع العملات: المستخدمين وضع أوامر مع النقر على الماوس.
تتغير الأسعار وفقا للعرض والطلب. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي أكثر شعبية من اليورو في أي وقت من الأوقات، فإن الدولار سيعزز مقابل اليورو والعكس بالعكس.
فالأسعار تتغير باستمرار على أساس ثاني تلو الآخر حيث تستجيب العملات للتدفق المتغير للأخبار الاقتصادية.
حوالي 40٪ من التعامل في العالم يمر عبر غرف التداول في لندن.
ما هو الإصلاح؟
الأسعار في سوق الفوركس تتغير بسرعة بحيث أنه من الصعب تحديد معدل الذهاب لعملات معينة في أي وقت واحد. ومن أجل مساعدة الشركات والمستثمرين على تقدير أصولهم وخصومهم المتعددة العملات، يتم إجراء إصلاح يومي لسعر الصرف.
حتى وقت قريب، كان هذا يستند إلى صفقات العملة الفعلية التي وقعت في نافذة 30 ثانية قبل و 30 ثانية بعد 16:00 بتوقيت لندن. ثم قامت شركة "ويم-رويترز" بحساب معدلات الإصلاح استنادا إلى هذه المعاملات الملحوظة، والتي تشكل المعايير لهذا اليوم.
إن أهمية هذه المعلومات العامة مهمة جدا، حيث أن الربط هو الذي تعتمد عليه العديد من الأسواق المالية الأخرى.
كيف تم إصلاح الإصلاح؟
لأن الإصلاح كان يستند إلى المعاملات الفعلية على مدى فترة قصيرة من الوقت، كانت هناك إمكانية للاعبين في السوق للحصول على معا ووضع أوامر خلال نافذة 60 ثانية.
إذا كانت كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تؤثر على حساب المعيار وخلق فرص الربح لشركاتهم.
وفى نوفمبر الماضى قال المنظمون ان بعض تجار الفوركس فى خمسة من اكبر البنوك كانوا يفعلون ذلك منذ عدة سنوات. وخلصوا إلى أنه من خلال غرف الدردشة على شبكة الإنترنت مع أسماء غريبة مثل نادي بانديتس، و كارتل والمافيا، تواطأ التجار لوضع أوامر "شراء" أو "بيع" عدوانية - المعروفة في الأعمال التجارية "ضربة قريبة" - من أجل تشويه الإصلاح.
لا ينبغي أن يكون قد تم الكشف عن ذلك عاجلا؟
ويبدو أن هذا استمر لعدة سنوات. ومن المحرج للمديرين الذين كان من المفترض أن يكونوا مسؤولين عن التجار، وأبرزت أولا تحركات الأسعار المشبوهة من قبل المبلغين عن المخالفات.
فالقرائن التي كانت متاحة للأطراف الخارجية كان ينبغي أن تكون قد التقطت داخليا منذ فترة طويلة، ولكن المسؤولية الأولى تقع على عاتق أولئك الذين شاركوا مباشرة.
يبدو أن هذه الممارسة كانت شائعة جدا بين التجار المؤثرين أن عبارة وارن بافيت وصفت بأنها الكلمات الخمس الأكثر خطورة في مجال الأعمال التجارية، "الجميع يفعل ذلك"، يتبادر إلى الذهن.
هل تم اتخاذ أي إجراء منذ ذلك الحين؟
وقد شكل مجلس الاستقرار المالي، وهو الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي تقدم المشورة لوزراء مالية مجموعة العشرين، فرقة عمل للتوصية بإصلاحات في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، تم تمديد النافذة التي يتم فيها حساب الإصلاح في الساعة 4 مساء من دقيقة إلى خمس دقائق. هذا يجعل من الصعب التلاعب.
وبالاضافة الى الاصلاحات الخمس دقائق، يحاول منسق البنوك المركزية - بنك التسويات الدولية - الحصول على موافقة جميع البنوك على مدونة سلوك موحدة، ولكن هذا لم يتم تسويتها بعد.
هل كان هناك فشل تنظيمي؟
ومن المفارقات أن سوق الفوركس اعتبرت من قبل الهيئات التنظيمية كبيرة جدا بحيث لا يمكن التلاعب بها، كما أنها غير منظمة إلى حد كبير. ومع ذلك كانت هناك بعض علامات الإنذار المبكر بأن كل شيء لم يكن جيدا.
ويبدو أن محضر اجتماع التجار في بنك انكلترا في عام 2006 يشير إلى أن إمكانية التلاعب بالسوق تمت مناقشتها أمام المسؤولين، لكن بنك إنجلترا ينفي هذا التفسير. وبعد تسع سنوات، أدى الأمر إلى قيام المنظمين العالميين بتنظيف سوق الفوركس - وليس قبل الوقت، كما يقول النقاد.
هل يمكن منع مثل هذه الفضائح؟
الغش المؤسسي من النوع الذي رأيناه في فضيحة الليبور وفوركس ربما يموت لفترة من الوقت.
وقد شهد التجار الفرديون زملاؤهم من قاعة التداول لمواجهة الاستجواب.
وقد أدرك المديرون في النهاية الحاجة إلى التدقيق في كل مكتب على حدة.
يعرف المنظمون الآن أن التنظيم اللمسات الضوئية كان دعوة لصناعة الخدمات المالية لتلعب القواعد واستجابوا بإشراف أكثر تطفلا ورادعا هائلا.
وإزاء هذه الخلفية، سيكون من المستغرب إذا كان ينبغي أن يستمر سوء الممارسة النظامية في المستقبل القريب. ولكن ليس هناك مجال للرضا عن النفس في صناعة حيث ذكريات الشركات قصيرة ومكافآت لضرب السوق كبيرة.
فيليب أوجار هو مصرفي استثمار سابق ومؤلف العديد من الكتب في المدينة.
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
أهم الأخبار.
الرئيس ينفي استخدام اللغة ولكن عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي يقول انه سمع كلمات "عنصرية".

Comments

Popular Posts