قواعد استراتيجية التداول القائمة


نظام التداول الذاتي أو القائم على القواعد؟


هناك نوعان رئيسيان من الفكر عندما يتعلق الأمر بالنظم والاستراتيجيات التجارية. هناك أولئك الذين يعتقدون أن نظام قائم على قاعدة تماما يعمل بشكل أفضل. وهناك آخرون يرون أن اتباع نهج أكثر مرونة في التجارة أمر مطلوب، حيث تستخدم المبادئ التوجيهية، ولكن ليس قواعد ثابتة. ثم هناك التجار، مثل نفسي، الذين يقعون في الوسط، وذلك باستخدام القواعد والمبادئ التوجيهية للخروج إلى الاستراتيجيات التي لديها بعض المرونة، ولكن أيضا لديها حافة واضحة مع مرور الوقت. نحن هنا ننظر إلى هذه الأساليب التجارية المختلفة، التي نهج يعمل بشكل أفضل لأنواع معينة من التجار وميزة وعيوب كل منهما. من خلال فهم الاختلافات، ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على العثور على أو صقل استراتيجيات لتناسب تفضيلاتك والشخصية.


أنظمة التداول القائمة على القواعد.


نظام قائم على قواعد هو الذي يحدد بدقة مجموعة التجارة، يحدد بالضبط كم من المال سيتم وضعها على التجارة (حجم الموقف)، وكذلك ما هي المخاطر والأرباح ستكون.


في الأساس، مرة واحدة يحدث إشارة تجارية، يتم وضع هدف وقف والأرباح (والتي ربما يمكن نقلها استنادا إلى قواعد أخرى) وليس هناك قرارات أخرى لجعل. وتستمر الصفقة حتى يتم ضرب الهدف المستهدف أو الربح أو في حالة الخيارات الثنائية تنتهي الصفقة.


أبسط نظام قائم على القاعدة هو واحد حيث يتم وضع هدف الربح ووقف في بداية التجارة، ولا تتحرك. لا يوجد شيء للتاجر القيام به مرة واحدة في التجارة على، باستثناء الانتظار للتجارة لإغلاق عن طريق وقف، الهدف الربح أو انتهاء الصلاحية.


وينبغي أن يبدأ التجار الجدد عادة بهذا النهج. يتم تعريف كل شيء حتى يكون هناك مشاركة أقل العاطفية (على الرغم من أنه يمكن أن يكون لا يزال من الصعب عاطفيا لتنفيذ نظام يستند إلى قاعدة). ومن الممكن أيضا & # 8220؛ التشغيل الآلي & # 8221؛ واستراتيجيات قائمة على القواعد من خلال كتابة برنامج بحيث يمكن أن تعمل أساسا دون تدخل الإنسان. وهذا يتطلب بالطبع مهارات الترميز وفهم عميق للاستراتيجية التي يجري توظيفها.


المزايا هي أنه يمكنك تحديد بدقة المخاطر والمكافأة. كنت تعرف بالضبط متى لاتخاذ الصفقات، وبمجرد أن التجارة على، لا يوجد شيء يقم به. من خلال باكتستينغ واستخدام الاستراتيجية الخاصة بك سوف تكتسب الثقة في رؤية أن الاستراتيجية يجعل المال (إذا كان هو نظام جيد) طالما كنت تتبع قواعد النظام.


الجانب السلبي هو أنه خلال التجارة قد ترى ظروف السوق تتغير. خلال التجارة قد يصبح من الواضح أن توقف الخاص بك هو الذهاب الى الحصول على ضرب قبل أن تستهدف (على الرغم من أنها ليست أبدا يقين). القواعد لا تسمح لك بالخروج على الرغم من & # 8211؛ يجب أن تدع توقفك الحصول على ضرب.


وبما أن معظم التجار الجدد يحصلون عاطفيا جدا أثناء التداول، فإن هذا الجانب السلبي ليس عادة مشكلة كبيرة نظرا لأن اتباع القواعد يسمح لهم بأن يكونوا أكثر ربحية مما لو كانوا يستخدمون نظاما موضوعيا.


أنظمة التداول الذاتية هي & # 8220؛ غدلين & # 8221؛ على أساس لا القاعدة. والأمر متروك للتاجر لتحديد متى تأخذ الصفقات، وعندما الخروج.


وعادة ما يستخدم هذا النوع من النظام من قبل التجار ذوي الخبرة الذين لديهم فهم دقيق لكيفية تحرك السوق قادرون على التجارة بعقل واضح، والتي لا تتأثر أيضا بالانحرافات العاطفية.


فالأنظمة الذاتية أكثر صعوبة، إن لم تكن مستحيلة، في إجراء الاختبارات الخلفية. التجار، يجب ببساطة التجارة حساب تجريبي أو حساب حقيقي للحصول على شعور نجاحها. وينبغي اختبار النظم الذاتية بشكل صارم بهذه الطريقة. فقط لأنها & # 8220؛ ذاتي & # 8221؛ نظام دوسن & # 8217؛ ر يعني التاجر يمكن أن تفعل ما يريدون. يجب أن تكون هناك مبادئ توجيهية، ويجب أن تظهر أساليب التجارة وطرق الخروج المستخدمة الربحية على العديد من الصفقات، ويفضل أن يكون ذلك في حساب تجريبي، قبل أن يتعرض المال الحقيقي للخطر.


وتتميز النظم الذاتية بكونها قابلة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. وقد يسمح ذلك بتحقيق قدر أكبر من الربح أو معدل ربح أعلى من النظام القائم على القواعد (وإن لم يكن بالضرورة، حيث أن كل نظام قائم على القواعد والذاتية مختلف).


الجانب السلبي هو أن هذه الأنظمة من الصعب أن باكتست، وبالتالي تتطلب التاجر ببساطة ممارسة نهجها مرارا وتكرارا للحصول على خط الأساس لكيفية أداء. قد تلعب العواطف دورا أكبر في نظام شخصي، وهذا هو السبب في أن هذا النوع من النظام عادة ما يستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة.


ويبدأ التجار ذوو الخبرة عادة بنظام قائم على القواعد، ثم يشاهدون بعض المجالات المحتملة للتحسين على مدى أشهر من التداول وبالتالي يسمحون ببعض المرونة في النظام (القائم على القواعد على الذات).


ذاتي وقائم على القواعد.


كما هو مبين، بدأ العديد من التجار من ذوي الخبرة والتجار القائمة على القاعدة ومن ثم السماح لبعض المرونة كما يدركون أن هناك مجالات لاستراتيجيتها التي يمكن تحسينها من خلال السماح المرونة.


على سبيل المثال، يمكن استخدام محطة ثابتة أو هدف ثابت في بداية صفقة، ولكن يمكن زيادة الربح إذا كان السعر يعمل بشكل جيد. ويمكن تخطي بعض الإشارات التجارية في حالة وجود نمط سعر معين أو غيابه. إذا تغيرت الظروف في حين أن التجارة جارية، قد تسمح المبادئ التوجيهية للتاجر أن يأخذ الربح أو الخسارة في وقت مبكر، بدلا من الانتظار لوقف الأصلي أو الهدف للحصول على ضرب.


وبهذه الطريقة هناك قواعد لبعض جوانب التجارة، ولكن أجزاء أخرى من التجارة تخضع لتقدير التاجر. ما هي الجوانب التي تحكم على أساس والتي هي تقديرية سيكون حتى تاجر الفردية وكيف تتاجر.


والميزة هي أن التجار يحصلون على أفضل ما في العالمين، على الأقل نظريا. وعادة ما يجد التجار الجدد أنهم يحققون أفضل أداء مع نظام قواعد القاعدة، وذلك ببساطة لأنهم لا يملكون معرفة السوق أو الانضباط للاستفادة من القرارات التقديرية أو تغييرات السوق في الوقت الحقيقي. ولكن مع تقدمها، قد يؤدي تنفيذ بعض الجوانب التقديرية إلى أداء أفضل.


نوع واحد من نظام التداول هو أفضل من آخر. ذلك يعتمد على التاجر، وتجربتهم وشخصيتهم / ماكياج عاطفي. بعض التجار سوف يكون أفضل مع نظام قائم على قواعد، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تحسن على هذا الأداء من خلال دمج بعض القرارات الذاتية في تداولهم. وبغض النظر عن نوع النظام المستخدم، يجب على التجار أن يسعوا فقط إلى المخاطرة بكمية صغيرة من رأس المال على كل صفقة، حيث إن أفضل المتداولين قد يواجهون سلسلة من الخسائر، وإذا كان هناك الكثير من المخاطرة، فإن بعض الخسائر يمكن أن تشل حساب التداول .


6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.


نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.


(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقع مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).


(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.


(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسر عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.


(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)


الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.


(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)


الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.


(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. كنت أعلم أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا يتناقض مع الشخصية الشخصية.


الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.


(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند امتداد 1.618 من الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).


كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.


(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.


(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات بشأن الزوج المحدد الذي حددته. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل عام بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.


الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.


(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.


(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.


(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.


الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.


(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسي، ثم كل نقطة تبلغ حوالي 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.


(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت السوق يتحرك أبعد من نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.


(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.


من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)


التداول الشخصي مقابل التداول القائم على القواعد.


هي طريقة واحدة أفضل؟ نعم، ولكن ذلك يعتمد عليك.


يستخدم التجار القائمون على القواعد مجموعة محددة من القواعد لتوجيه أعمالهم. يتكيف التجار الشخصيون مع ظروف السوق المتغيرة، مما يعني كيف يمكن أن تختلف التجارة قليلا من يوم لآخر. هي طريقة أفضل من آخر؟ فلنستكشف إيجابيات وسلبيات كل منها.


وجود نظام التداول.


وبغض النظر عما إذا كنت تتداول بنظام تداول شخصي أو نظام قائم على قواعد، فإن الأمر المهم هو وجود نظام وخطة تداول في المقام الأول.


وجود أي نوع من النظام، والتي قمت باختبارها وممارستها، هو أفضل من أي نظام على الإطلاق. & # 34؛ أنظمة التداول العشوائية & # 34؛ هي ما يستخدمه معظم الناس عند بدء التداول. إنهم يعتقدون أنهم يستطيعون تخمين / توقع طريقهم إلى الربح دون أن يضعوا في الوقت والأبحاث التي يضعها التجار المؤيدون. الرسوم البيانية تبدو سهلة للتداول في وقت متأخر، ولكن في التداول في الوقت الحقيقي ليس من السهل. لذلك، يمكنك التداول باستخدام نظام بحثت له حافة مربحة على البيانات السابقة. ثم اختبرها في حساب تجريبي لمعرفة ما إذا كان يعمل فعلا قبل تداول رأس المال الحقيقي.


تداول يوم قائم على القواعد.


التداول القائم على القواعد هو أبسط وأكبر أسلوب خالية من التوتر. بمجرد تحديد مجموعة من القواعد (للادخالات والمخارج وحجم الموقع والسوق والإطار الزمني وأنواع الطلبات وإدارة المخاطر). فمن المستحسن أن جميع التجار الجدد تبدأ كما التجار القائم على القواعد لشحذ الانضباط. وبمجرد اعتبار التداول القائم على القاعدة مربحا، ينبغي النظر في نظام شخصي.


تم تصميم نظام يستند إلى القواعد إلى & # 34؛ تعيين ونسيان. & # 34؛ يمكنك وضع الصفقات وأنها تقدم حتى إما توقفت، يتم التوصل إلى هدف أو ضرب وقف الخسارة زائدة. التاجر لا يتدخل في التجارة بمجرد وجوده. يتم تعريف الإدخالات بدقة استنادا إلى القواعد، لذلك لا يوجد أي شعور بالقلق حول ما إذا كانت التجارة صالحة أم لا.


وهذا يخفف من بعض الضغوط النفسية للتداول. فليس هناك ما يجب القيام به إلا التصرف وفقا للخطة والجلوس على يد واحدة عندما لا يكون هناك أي إجراء مطلوب.


لا يزال التاجر يحصل على توقع رؤية ما إذا كانت تجارته ستكون فائزة أم لا، ولكنها لا تحتاج إلى تحليل مستمر للمعلومات الجديدة كل ثانية. لا يوجد شيء للقيام به في التجارة باستثناء الانتظار أو البحث عن غيرها من الصفقات الصالحة في الأسواق الأخرى المسموح بها.


مع نظام يستند إلى قواعد، أنت تعرف بالضبط ما كنت الحصول على. يتم تحديد قواعد الدخول والخروج بدقة، وبالتالي يتم نقل النظام بسهولة للآخرين ويتم اختباره بسهولة للربحية. إذا انخفضت الربحية أقل من المعتاد، لفترة أطول من المعتاد (العادي هو خط الأساس المقررة أثناء الاختبار)، ثم قواعد النظام قد تحتاج إلى تعديل. لذلك حتى التجارة القائمة على القاعدة يتطلب الواجبات المنزلية. العديد من الأنظمة التجارية (وخاصة تلك قصيرة الأجل) لن تكون مربحة إلى الأبد، وسوف تتطلب تعديلات دورية للحفاظ على مربحة.


فالنظم القائمة على القواعد ليست قابلة للتكيف مع ظروف السوق الحالية ما لم يتم تعديل القواعد التي لا ينبغي أن تحدث في كثير من الأحيان. إذا كنت في فترة طويلة (شراء) التجارة على أساس النظام الخاص بك، والاتجاه يتحول ضدك، يجب أن تدع التجارة تلعب بها.


أنت لا تدخل في وقت مبكر وتخرج منه. وهذا أمر جيد بالنسبة للمتداولين الذين بدأوا لأن معظم التجار الجدد لا يتمتعون بالمهارات الكافية للتمييز بين خطوة صغيرة ضدهم وعكس اتجاههم.


ونظرا لأن النظام القائم على القواعد لا يمكن أن يتكيف مع ظروف السوق الحالية فقد يكون عرضة لفترات ربحية عالية وفترات عوائد سلبية. في حين أن النظام قد يشير إلى أنك يمكن أن تجعل 10٪ شهريا في المتوسط ​​أكثر من 100 أشهر، يمكن أن تكون الأشهر الفائزة أعلى بكثير وخسارة أشهر في المنطقة السلبية.


يوم التداول الذاتي.


التداول الشخصي هو للتجار الذين كانوا تجار مربحين لبعض الوقت وفهم ديناميات السوق. وهم يعرفون الأشياء التي لا يمكن قياسها بسهولة. وهي تجمع بين عدة أجزاء من المعلومات لاتخاذ قرار تداول لا يمكن تعريفه بدقة في نموذج القاعدة.


تجار التجارة الذاتية على أساس المبادئ التوجيهية، وليس القواعد. وتعطي المبادئ التوجيهية المرونة اللازمة لتغيير المسار عندما تتاح معلومات جديدة. ومع وجود نظام قائم على القواعد، لا توجد مرونة.


لا يزال التجار المستقلين لديهم خطة، ولكنهم يدركون أن الإعداد التجاري الجيد قد لا يتناسب دائما مع قاعدة دقيقة. على سبيل المثال، إذا تداول نمط الرأس والكتفين قد لا يتناسب النمط مع المعلمات الدقيقة لنمط الرأس والكتفين الكلاسيكي (ربما يكون لديه 3 أو 4 أكتاف بدلا من 2). وباستخدام طريقة قائمة على القواعد، قد يتم تجاوز هذه التجارة، ولكن التجار الشخصيين يرونها قد تكون فرصة جيدة. ثم يقومون بتنفيذ استراتيجيتهم لتداول هذا النوع من النمط، إذا رأوا أن التجارة تستحق المخاطرة.


التداول الشخصي هو أكثر كثافة ويتطلب المزيد من التركيز من التداول القائم على القواعد. يقوم المتداولون المستقلون بتحليل المعلومات الجديدة باستمرار، وخصم كيف سيؤثر ذلك على الصفقات الحالية، وأين يريدون اتخاذ صفقات مستقبلية. إذا كان المتداول الشخصي في صفقة تجارية، ويشير تحليلهم إلى أن السعر يتحرك ضدهم، ومن المرجح أن يصلوا إلى وقف الخسارة، يمكنهم الخروج مبكرا للحصول على ربح صغير أو خسارة أقل من المخطط لها.


بالنسبة للضغوط المضافة فإن المكافأة هي أن النظام الذاتي يتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. التاجر هناك حتى نرى تقلب / زيادة التذبذب، أو أن السوق يظهر ميل معين التي يمكن رسملتها. هذه القدرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة - عند القيام به بشكل جيد - يعني منحنى الربحية أكثر اتساقا، وغالبا ما تكون الأرباح أعلى من نظام قائم على قاعدة مماثلة. التجار أقل عرضة للتأرجح البري في الربحية كل شهر. وستكون بعض الأشهر أكثر أو أقل من المتوسط، ولكن من المحتمل ألا تكون بنفس الدرجة التي يستخدمها النظام القائم على القواعد (على الرغم من أن هذا يعتمد بالطبع على التاجر والنظم الفردية المستخدمة).


الكلمة النهائية على التداول الذاتي مقابل القاعدة.


ولكل من التداول الذاتي والقائم على القواعد ميزة. لقد أوصى جميع التجار ببدء استخدام نظام يستند إلى قواعد. وبهذه الطريقة يجبرون على البحث عن استراتيجية والتمسك بها. هذه العملية بناء المعرفة في السوق والانضباط. مرة واحدة فقط التاجر قادر على رؤية وسيلة لزيادة الأرباح في نظامها القائم على القاعدة ينبغي أن تنظر في تحويل النظام القائم على القاعدة إلى واحد شخصي. بناء الانضباط قبل استخدام نظام التداول الذاتي هو المهم. وبما أن التداول الشخصي هو أكثر إجهادا من التداول القائم على القواعد، إذا لم تكن مستعدا بشكل كاف من الصعب اتخاذ قرارات تداول موضوعية والتي لا تحركها العاطفة.


إنشاء نظام القاعدة القائمة وإذا كنت سعيدا مع النتائج، والعصا معها. إذا كنت تفضل أن تشارك في السوق، والتوصل إلى مبادئ توجيهية لتحسين القاعدة الخاصة بك على أساس النظام مما يجعلها أكثر موضوعية. ابدأ تنفيذ الإرشادات لنظامك الشخصي الجديد، ثم قارن النتائج بالنظام القائم على القواعد. عصا مع واحد أن يؤدي بشكل أفضل أكثر اتساقا.


سمب التدريب المدونة.


لماذا قواعد التداول على أساس نظم التداول قد يكون أفضل مكان بالنسبة لك للبدء.


في هذا المنصب سوف تتعلم:


الفرق بين القاعدة والمبدأ التوجيهي أن القواعد ليست فقط للتجار الفنيين؛ التجار التقديري والمستثمرين الأساسيين أيضا استخدام قواعد كيفية العثور على القواعد التي تستحق استخدامها.


القاعدة مختلفة عن المبدأ التوجيهي. أعتقد أنه مثل الطريق. القاعدة مثل الدرابزين الذي يوجد هناك لوقف لكم من الخروج في الاتجاه الخاطئ الكامل - والتي يمكن أن تكون كارثية. والمبدأ التوجيهي هو مركز الطريق الذي غالبا ما يكون ملحوظا أكثر من الطلاء. هناك لتوفر لك شعورا الاتجاه. هو هناك لإعطائك مركز. لديك حرية السفر على جانبي الخط أو حتى عبور الخط.


جميع التجار المحترفين والمستثمرين استخدام القواعد. يسافر التاجر القائم على القواعد ببساطة على مسار أضيق من المتداول التقديري.


التجار المقيدين لديهم قواعد حول الحجم والمخاطر، وغيرها من الأشياء التي تهدف إلى منعهم من الطيران خارج الطريق. قد تتضمن إرشاداتهم أشياء مثل & # 8216؛ لا تلاحق & # 8217؛ و & # 8216؛ فقط الأسهم التجارية في اللعب & # 8217 ؛. كما أن المستثمرين الأساسيين على المدى الطويل يستخدمون القواعد أيضا. وتتعلق هذه القواعد بتحليلها واختيار الشركات استنادا إلى البيانات المالية.


ربما لا يكون من الصعب إقناعك بأن استخدام القواعد مفيد لك. التحدي ربما يكمن أكثر في ما إذا كنت لا تلتزم قواعدك باستمرار.


التجار يريدون نتائج متسقة. ولكن نادرا ما تفعل الشيء نفسه باستمرار. ويرجع السبب في ذلك إلى عدم الثقة في صحة القواعد التي اختاروها. ومن المنطقي أن بناء الثقة في قواعدك قد يكون عنصرا هاما جدا لتحقيق نتائج أكثر اتساقا.


سؤال: هل تجد نفسك باستخدام مجموعات مختلفة من القواعد على أساس منتظم؟


إذا كان الأمر كذلك، فذلك لأنك اكتشفت معلومات جديدة جعلت القواعد القديمة غير صالحة؟ أو هل يمكن أن يكون الوقت قد حان لتنفيذ القواعد وأنه كان غير مرتاح للقيام بذلك؟ ربما كنت اتبعت القواعد وكان تجربة سيئة.


لقد قمت بكتابة وتشغيل الخوارزميات لاختبار المزيد من المؤشرات والاستراتيجيات والأنظمة مما يهمني أن أتذكر. كانت هناك أوقات أن أجرت اختبارات الظهر التي كانت معقدة جدا كان لي لبدء لهم في 5 مساء ليلة واحدة، وأنها كانت لا تزال تعمل في 8 صباحا في صباح اليوم التالي. (تابع أدناه)


إذا كان لي أن أغامر تخمين، وعدد من الاختبارات المؤتمتة الظهر التي قمت بتشغيل المرجح الأرقام في الملايين. هنا ملخص سريع لما تعلمت من هذه الاختبارات ومن خلال عملية تنفيذ الأفكار في حسابات متعددة أديرها للمستثمرين.


نعم، هناك 100٪ من الأنظمة القائمة على القواعد التي يمكن أن تولد نتائج "متسقة". ومن خلال ثابت يعني النتائج الإيجابية معظم أشهر ومعظم السنوات. والأشهر السفلية والسفلية هي أصغر من المتوسط ​​في السنة. أنا مندهش باستمرار في الحقيقة التالية عن أنظمة السوق. وعادة ما تكون الأنظمة التالية ذات الاتجاه الجيد 35٪ إلى 45٪ دقيقة. لا يھم الإطار الزمني الذي تستخدمھ، أو السوق الذي تستخدمھ، أو المؤشر، أو مجموعة المؤشرات. الفرق في نجاح الاتجاه التالي الأنظمة يرتبط بحجم الفائزين وحجم الخاسرين. أفضل طريقة للتأثير على هذين الرقمين هو ضبط الأسواق التي تتاجر بها. ومن المرجح أن يكون للسوق الذي يميل إلى تحركات كبيرة في اتجاه واحد النجاح مع نظام الاتجاه. ولا يشمل ذلك عادة أدوات التقلبات أو المؤشرات العريضة القاعدة. يسمح تداول الخيارات المحايدة في السوق بأكبر عدد من الأنظمة القائمة على القواعد بنسبة 100٪ والتي يمكن أن تحقق نتائج متسقة. في حين أن هذا صحيح، ويكمن التحدي في منحنى التعلم. لقد أتيحت لي الفرصة لمشاهدة الناس الرائعة للغاية تعلم سوق الخيارات. العلماء والجراحين والمهندسين والمحامين والمديرين التنفيذيين المتقاعدين، وما إلى ذلك تلك التي تجلب عقلية النمو لتعلمهم من سوق الخيارات تميل إلى أن تفعل أفضل. وهذا يعني أنهم يدخلون عالم خيارات التداول بعقل مفتوح وموقف متواضع؛ وتساءل كل شيء أنهم يعتقدون أنهم يعرفون. مزيج من خيارات محايدة السوق واتجاه التالية يخلق استراتيجية فريدة من نوعها ورائعة للتجار. الاتجاه الصاعد للاتجاه التالي هو القدرة على متابعة السوق وعدم الوقوع على الجانب الخطأ من حركة كبيرة. الجانب السلبي للاتجاه التالي هو أن السقوط يخلق العديد من الخاسرين الصغيرة عندما السوق لا الاتجاه. الجانب الصعودي من الخيارات المحايدة في السوق هو أن السوق غير المتجه يخلق أفضل العوائد. الجانب السلبي من الخيارات محايدة السوق هو أن حركة كبيرة يمكن أن تخلق السحب.


العديد من الاستراتيجيات التي نحن التجارة الجمع بين فوائد الاتجاه التالي، وفوائد القواعد، والاستفادة من خيارات محايدة السوق.


لا يخطئ، لا تزال هناك سلبيات لأسلوبنا من التداول. يجب أن تعرف عن هذه من البداية. الجانب السلبي الأول هو أن منحنى التعلم أطول والمفاهيم هي أكثر تعقيدا. الجانب السلبي الرئيسي الآخر هو أنه، مثل العديد من أشكال التداول والاستثمار، ما زلنا عرضة لمخاطر "البجعة السوداء". وقد حددت معظم استراتيجياتنا المخاطر والعائد الكافي على المخاطر أن حدث "البجعة السوداء" لا ينبغي أن يكون مدمرا.


هل ترغب في التعرف على هذا النمط من التداول؟


أحب أن تكون واحدة لتقديمه لك. فقط أرسل لي رسالة بريد إلكتروني سريعة مع سطر الموضوع "أنظمة التداول الخيارات". تضمين أي أسئلة لديك وتقول لي عن الخلفية الخاصة بك، وسوف نكون سعداء لمواكبة معك وتساعد نقطة لكم في الاتجاه الصحيح.


أندرو هو مدير الأصول العميل الخاص والمساهم في سمبو.


لماذا التجار المهنية استخدام أنظمة التداول القائمة على القاعدة.


تاجر المهنية في رأيي هو شخص الذي تم التداول بنجاح لفترة طويلة نسبيا (3+ سنوات) وحافظت على نمو الحساب من خلال ظروف السوق المعاكسة.


التاجر الذي جعل حمولة دلو من المال بين عشية وضحاها ليست المهنية في رأيي، فهي تاجر محظوظ & # 8230؛


المهنيين كسب المال في ظروف السوق المواتية والسيطرة على المخاطر والتعرض في ظروف غير مواتية.


فكيف تعرف عندما تكون & # 8217؛ في ظروف السوق المواتية؟


التجار الناجحون لديهم طريقة التداول القائم على القواعد.


أنا & # 8217؛ كنت محظوظا بما فيه الكفاية للتحدث إلى الآلاف من التجار الفوركس في مراحل مختلفة من رحلتهم.


كونه جزءا من واحدة من أكبر مدارس تجارة الفوركس أعطاني نظرة فريدة من نوعها في العوامل الرئيسية التي تقدم التجار أقرب إلى تحقيق أهدافهم.


I & # 8217؛ لقد جاء إلى هذا الاستنتاج لنفسي وغيرهم من التجار الناجحين I & # 8217؛ م تحيط بها & # 8230؛


المزيد من القواعد = مزيد من النجاح المتوافق.


هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة للتجار الجدد الذين بدأوا للتو في الفوركس.


وجود قواعد واضحة واضحة يبقيك على هامش عندما السوق لا يرقص على إيقاعك. وفي الوقت نفسه فإنه يساعدك على التعرف عندما تكون هناك فرص للانزلاق داخل وخارج السوق الاستيلاء على النقاط والحد من التعرض.


ما هي القواعد التي يجب تطويرها؟


التجار الذين يحققون المال بشكل منتظم لديهم عادة 3 مجموعات رئيسية من القواعد.


وكلما عرفت قواعدك بشكل أفضل، كلما كان من الأفضل فهم كيفية أداء النظام في أي حالة سوق معينة.


وغالبا ما يصبح المتداولون المستقلون، أو المتخوفون من التقدير، عاطفيين وغير مؤكدين بشأن قرارات التداول.


ويمكن أن تؤدي مشاعر عدم اليقين في نهاية المطاف إلى تدمير ثقة التجار، مما يؤدي إلى التردد أو عدم وجود صفقات جيدة تماما. يمكن تجنب معظم المشاعر السلبية المرتبطة بالتداول من خلال وجود قواعد واضحة في المكان!


تطوير برنامج التداول القائم على القواعد.


برنامج فكبم هو بأي حال من الأحوال الكأس المقدس لتجارة الفوركس. لا يوجد الكأس المقدس في التداول، وإذا قال شخص ما أنهم & # 8217؛ وجدت أنه، تشغيل بطريقة أخرى.


ومع ذلك، فإن العديد من القواعد المذكورة أعلاه يتم تضمينها في برنامج فسمب لإضافة مستوى من البساطة إلى تحديد الفرص التجارية.


وهذا يسمح للتاجر الجديد يبدأ على القدم اليمنى، ويمكن للتاجر المتقدم تحسين نتائجها من خلال تصور المزيد من البيانات في بسيطة لعرض الشكل.


دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من قواعد الدخول الموقف أن البرنامج فسمم يساعدنا توضيح.


السعر ظلال أكتيون باند.


وظلال نطاق العمل السعر التي بنيت في مصفوفة فسمم تسمح لك أن ترى ظروف السوق ذروة الشراء والإفراط في البيع في لمحة. وهذا يعطي التجار فسمم معايير بسيطة جدا لإنشاء قواعد ومساعدة قرارات التداول الأساسية على.


قد يتخذ المتداولون العدوانيون أو أكثر نشاطا مراكز تداول في الوسط & # 8220؛ محايدة & # 8221؛ منطقة. وعادة ما يتم تخفيض حجمها التحجيم موقف كبير لأن نسب الفوز / الخسارة ليست عالية كما في المنطقة الوسطى.


في كثير من الأحيان يفضلون التجار اتخاذ الصفقات في إما مناطق شراء الأخضر أو ​​مناطق بيع الأحمر. نسب الفوز هي أعلى بكثير في هذه المناطق.


في انتظار فرص التداول في صعود وشراء قوات المنطقة الصبر والانضباط، واحدة من أصعب الأمور لإتقان كالتاجر بدوام كامل.


إتقان الصبر والانضباط يأخذ بعض التجار سنوات لتطوير. هذا المنبر يساعد على حل هذه المشكلة لحظة بدء التداول مع مصفوفة الفوركس.


مؤشرات ديناميكية فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط الدخول القائمة على قواعد عالية الدقة، فإن مجموعات فيبوناتشي الحيوية مثل تلك الموجودة في الصورة أدناه هي الصلصة السرية ل فسمم & # 8217؛ سمعة مشهورة لإدخالات عالية الدقة.


إنشاء قواعد دخول حول كيفية إدخال 1،2،3،4، أو 5 كتلة فيبوناتشي العمود سوف تزيد كثيرا من نسبة نجاحك.


بعض من تاجرنا زيادة أو نقصان حجم الموقف، وإدارة وقف الخسارة أكثر قوة، أو السماح الأرباح تشغيل أطول اعتمادا على قوة المستوى.


إضافة طبقة أخرى لمعايير الإدخال الخاصة بك يساعد على التخلص من الاجهزة متواضعة.


قواعد إدارة التجارة.


إنشاء قواعد مفصلة حول إدارة التجارة الخاصة بك يعتمد إلى حد كبير على التداول الخاص بك أسلوب التداول الشخصي.


مع ذلك، وهنا بعض المبادئ الصلبة التي ينبغي دائما اتباعها بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تعتمده.


أبدا توسيع الخاص بك وقف الخسارة أبدا خطر أكثر من نصف ما كنت الوقوف لكسب.


هاتان القاعدتان وحده ستبقيك خارج عناء.


ميزة رئيسية أخرى من برنامج فكبم هو أنه يضع تلقائيا الخاص بك محددة مسبقا وقف الخسارة و أخذ الربح بالنسبة لك الذي يلغي الخطوات الميكانيكية لا لزوم لها.


إنشاء قواعد خروج التجارة.


مثل الكثير من إدارة المال، وهذه القواعد تعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الفردية الخاصة بك.


بعض الأمثلة التجار لدينا استخدام هي عندما تبدأ مؤشرات الاتجاه 1 دقيقة للذهاب ضد موقفنا.


وهناك أمثلة أخرى لقواعد خروج التجارة الثابتة التي تحقق أرباحا فقط عند استيفاء نسبة المخاطر / المكافآت 1: 2 أو 1: 3.


استنتاج.


التداول مع نظام التداول القائم على القواعد له مزايا كبيرة على التداول التقديري.


سيختلف التجار المحترفين عن أشياء كثيرة عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التداول ومنهجيته، ولكن هناك شيء واحد نتفق عليه جميعا هو أن التداول القائم على القواعد يساعد على ضمان نجاح التداول على المدى الطويل.


وسوف تسمح لك للحفاظ على العاطفة كبح جماحا والتركيز على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك على أساس الخاص بك مدروس جيدا والقواعد المخطط لها.


ما هي القواعد التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟ شارك في قسم التعليقات أدناه!


مات ميلر.


لأكثر من 9 سنوات لقد تم تداول الفوركس والعمل عن كثب مع أرماندو مارتينيز، مؤسس ومبدع برنامج فسمب لتطوير فسمب. هدفنا هو تطوير برنامج فوركس ليس فقط يبسط قرارات التداول ولكن أيضا يقدم أداء مؤسسي للتاجر التجزئة.

Comments

Popular Posts