مقدمة لتداول الخيارات الأسهم


مقدمة في تداول الخيارات.


لدينا مقدمة لتداول الخيارات هو مورد شامل المنتجة خصيصا لتلك التي تدرس خيارات التداول، ولكن لديها القليل جدا من المعرفة والخبرة ذات الصلة. إذا كنت جديدا تماما على خيارات التداول، فإننا نوصي بشدة أن تقرأ هذا القسم التمهيدي في مجمله قبل أن تقرر ما إذا كان هو الشكل الصحيح للاستثمار بالنسبة لك.


تداول الخيارات هو موضوع معقد نسبيا، وبالتأكيد بالمقارنة مع بعض أشكال الاستثمار مثل شراء الأسهم، وكثير من الناس تؤجل من فكرة جدا عن المشاركة. صحيح أن هناك الكثير الذي يحتاج المبتدئين إلى معرفته قبل المشاركة الفعلية والبدء في خيارات التجارة، ولكن الوقت والجهد المطلوب يمكن أن يكون مجزيا جدا على المدى الطويل.


على الرغم من انها موضوع معقد، انها في الواقع ليس من الصعب التعرف على أساسيات هامة. بمجرد أن يكون لديك فهم ما هي عقود الخيارات والمفاهيم الأساسية لما ينطوي عليها، فإن الجوانب الأكثر تعقيدا سوف يكون منطقي بالنسبة لك. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عن ما يغطي مقدمة لدينا.


تعريف عقد الخيارات.


الخيارات مختلفة جدا عن الكثير من الأدوات المالية الأخرى مثل السلع والأسهم والعملات. وعلى الرغم من أنها تمثل أصلا في حد ذاتها، فهي في الواقع عقود مالية تستند إلى أدوات مالية أخرى. وهي شكل من أشكال المشتقات، بمعنى أنها تستمد قيمتها أساسا من أصل آخر.


إن الأصل الذي یستمد منھ قیمتھ یعرف بالأصل الأساسي أو الضمان الأساسي والخیارات ھي بالأساس العقود التي تسمح بالمعاملة المستقبلیة للأصل الأساسي بین طرفي العقد.


وتتضمن عقود الخيارات عددا من المصطلحات المتعلقة بالضبط بالمعاملات المقبلة. على سبيل المثال، أنها سوف أذكر ما هو الأصل الأساسي، ما هو الثمن، في أي وقت في الوقت الذي يمكن التعامل بها، وما إذا كان يمكن شراؤها أو بيعها.


للحصول على تعريف أكثر تفصيلا، يرجى زيارة الصفحة التالية "تعريف عقد الخيارات.


ما هو تداول الخيارات؟


هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار والعديد من الأدوات المالية المختلفة التي يمكن استخدامها لأغراض الاستثمار والتجارة. مثل جميع أشكال التداول، تداول الخيارات له خصائص فريدة من نوعها، وكما ذكرنا سابقا، انها أكثر تعقيدا نوعا ما من الكثير من البدائل. ومع ذلك، فإن المفهوم الأساسي مشابه جدا لأي شكل آخر من أشكال الاستثمار؛ والهدف هو تحقيق الأرباح من خلال شراء وبيع الأدوات المالية.


على الرغم من أن عقود الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، في نهاية المطاف مبدأ الاستثمار وتداولها هو بالطبع لا يزال لكسب المال. في الواقع، يوفر تداول الخيارات العديد من الطرق المختلفة لتحقيق الأرباح من تحركات الأسعار لمجموعة من الأصول والأوراق المالية. على الرغم من أنها ليست واضحة بشكل خاص بالمقارنة مع مجرد شراء الأسهم، والمكافآت المحتملة يمكن أن تجعل تعلم كيفية التجارة الخيارات بنجاح جدا جديرة بالاهتمام في الواقع.


للحصول على لمحة عامة عن ما ينطوي عليه بالضبط، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "ما هو تداول الخيارات؟


لماذا خيارات التجارة؟


الجواب الواضح على هذا السؤال هو كسب المال. في معظم الأحيان، هذه الإجابة دقيقة تماما. ومع ذلك، بالنظر إلى أن هناك طرقا أبسط بكثير لكسب المال، فمن المنطقي أن نسأل لماذا سيختار أحد الخيارات التجارية بدلا من، على سبيل المثال، مجرد شراء الأسهم التي من المتوقع أن ترتفع في القيمة.


وهناك في الواقع عدد من الأسباب الجيدة للقيام بذلك، لأن عقود الخيارات توفر مزايا عديدة على الأدوات المالية الأخرى. تداول الخيارات قد لا يكون للجميع، بطبيعة الحال، ولكن هناك الكثير حول ذلك أن المستثمرين قد تجد جذابة عندما يكتشفون فقط ما هي الفوائد المحتملة.


للحصول على شرح مفصل لما هي المزايا، يرجى زيارة لماذا خيارات التجارة؟


المخاطر المتضمنة في خيارات التداول.


في حين أن هناك الكثير من الايجابيات لخيارات التداول، تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا مخاطر تنطوي. أي استثمار يأتي مع خطر بالطبع، وأنه من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لتحقيق عوائد لائق دون تعريض نفسك لشكل من أشكال الخطر. إذا كنت تريد أن تكون خيارات التداول، على الرغم من أنه من المهم أن كنت على بينة من المخاطر التي هي محددة لهذا الشكل من التداول. هذه ليست بالضرورة الأسباب التي يجب أن لا تشارك، ولكن من الجيد أن نفهم تماما الجوانب السلبية المحتملة.


يرجى قراءة صفحتنا حول المخاطر المشاركة في خيارات التداول لمزيد من المعلومات بعض الجوانب الأقل إيجابية من هذا الشكل من التداول.


أين خيارات التجارة.


ومن الاعتبارات الهامة الأخرى لأي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات هو بالضبط كيف وأين سوف التجارة الخيارات. على الرغم من أنه من السهل نسبيا لشراء وبيع عقود الخيارات على تبادل الخيارات في جميع أنحاء العالم، لا يمكن لأفراد الجمهور في الواقع إجراء معاملاتهم الخاصة دون خدمات وسيط مناسب.


هناك العديد والعديد من الخيارات المختلفة وسطاء للاختيار من بينها، وهذه السماسرة تأتي في مختلف أنواع مختلفة. واحدة من القرارات الأكثر أهمية سيكون لديك لجعل قبل أن تبدأ هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام.


لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بالذات يرجى زيارة الصفحة التالية "أين تتاجر الخيارات.


كيف خيارات العمل حقا: التسعير، ممارسة & أمبير؛ مستوطنة.


بالإضافة إلى معرفة بالضبط ما هو عقد الخيارات وما هي خصائصها المختلفة، فإنه من الضروري أيضا أن تكون على بينة من كيفية عملها. وقد أوضحنا بالفعل أنها أكثر تعقيدا قليلا من معظم الأدوات المالية الأخرى، وهناك بعض السمات التي من الأهمية بمكان أن نفهمها.


على وجه الخصوص، الطريقة التي يتم تسعيرها باستخدام عنصرين (القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية)، وكيف يمكن ممارستها، والطرق التي يتم بها تسويتها هي أساسية لتداول الخيارات. ومن أجل شرح هذه الجوانب، قمنا بإصدار قسم فرعي يغطي على وجه التحديد العناصر الثلاثة للتسعير والممارسة والتسوية.


خيارات التداول: البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.


هناك عدد من المصطلحات والعبارات المتعلقة بتداول الخيارات التي يتم استخدامها بشكل متكرر، وينبغي للمبتدئين حقا التأكد من أنهم على دراية بهذه الشروط. وقد قمنا بتجميع قائمة بهذه المصطلحات والعبارات الهامة، وشملنا شرحا تفصيليا لما تعنيه وما هو السياق الذي تستخدم فيه.


وتشمل البنود المشمولة السيولة، والحجم، والرافعة المالية، والهامش، وتسوس الوقت، وخيارات المال. للحصول على القائمة الكاملة والتفاصيل ذات الصلة، يرجى زيارة خيارات التداول: البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


الأسهم الخيار أساسيات.


إن خيار األسهم هو عقد بين طرفين يشترى فيه مشتر الخيار) حائز (شراء الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار) الكاتب (، في غضون فترة زمنية محددة.


مواصفات عقد الخيار.


يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار.


نوع الخيار.


يتم وضع نوعين من خيارات الأسهم ويدعو. خيارات الاتصال تمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الأساسية في حين أن خيارات وضع يعطيه الحق في بيعها.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. إن العلاقة بالقیمة السوقیة للأصل الأساسي تؤثر علی مالیة الخیار وھي محدد رئیسي لعالوة الخیار.


وفي مقابل الحقوق التي يمنحها الخيار، يتعين على المشتري أن يدفع للخيار البائع علاوة على تحمل المخاطر التي تترتب على الالتزام. تعتمد علاوة الخيار على سعر الإضراب، وتقلب الأساس، فضلا عن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


وتؤدي عقود الخيارات إلى إهدار الأصول وتنتهي جميع الخيارات بعد فترة من الزمن. وبمجرد انتهاء خيار الأسهم، فإن الحق في ممارسة لم يعد موجودا وخيار الأسهم يصبح لا قيمة له. يتم تحديد شهر انتهاء الصلاحية لكل عقد خيار. يعتمد التاريخ المحدد الذي يتم فيه انتهاء الصلاحية على نوع الخيار. على سبيل المثال، تنتهي خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.


نمط الخيار.


يمكن أن يكون عقد الخيار إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وتعتمد الطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيارات أيضا على أسلوب الخيار. ويمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بينما خيارات النمط الأوروبي يمكن أن يكون فقط ممارسة على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. جميع خيارات الأسهم المتداولة حاليا في الأسواق هي خيارات على الطراز الأمريكي.


الأصل.


إن الأصل الأساسي هو الضمان الذي يكون على البائع الخيار الالتزام بتسليمه أو الشراء من حامل الخيار في حالة ممارسة الخيار. في حالة خيارات الأسهم، يشير الأصل الأساسي إلى أسهم شركة معينة. الخيارات متاحة أيضا لأنواع أخرى من الأوراق المالية مثل العملات والمؤشرات والسلع.


مضاعف العقد.


ينص مضاعف العقد على كمية الأصل الأساسي الذي يجب تسليمه في حالة ممارسة الخيار. وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


سوق الخيارات.


المشاركين في سوق الخيارات شراء وبيع الدعوة ووضع الخيارات. أولئك الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب. ويسمى باعة الخيارات الكتاب. ويقال أصحاب الخيار لديهم مواقف طويلة، ويقال الكتاب لديهم مراكز قصيرة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أساسيات الخيارات: لماذا تستخدم خيارات؟


هناك عدد من الأسباب التي يمكن للمستثمر استخدام الخيارات. وتشمل هذه التكهنات، والتحوط، ونشر، وخلق المواقف الاصطناعية. هناك استخدامات أخرى أقل شيوعا للخيارات التي لن يتم مناقشتها هنا.


المضاربة.


المضاربة هو جعل الرهان على نتائج السعر في المستقبل من شيء. قد يعتقد المضارب أن سعر السهم سوف يرتفع، ربما بناء على شعور القناة الهضمية ويأمل في تحقيق ربح على المدى القصير من خلال بيع هذا المخزون بسعر أعلى. تكهنات بهذه الطريقة مع خيار الاتصال - بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر - جذابة لبعض التجار لأن الخيارات توفر النفوذ. خيار خارج من المال الدعوة قد تكلف سوى بضعة دولارات، مقارنة سعر 100 $ الأسهم. هذا هو استخدام الخيارات التي هي جزء من السبب أسباب سمعة لكونها محفوفة بالمخاطر. وذلك لأنه عندما تشتري خيارا، عليك أن تكون صحيحة في تحديد ليس فقط اتجاه حركة الأسهم، ولكن أيضا حجم وتوقيت هذه الحركة. لتحقيق النجاح، يجب أن تتنبأ بشكل صحيح ما إذا كان الأسهم سوف ترتفع أو لأسفل، وعليك أن تكون على حق حول مقدار السعر سوف تتغير فضلا عن الإطار الزمني الذي سيستغرق كل هذا أن يحدث.


تم ابتكار اخليارات ليس للمضاربة، ولكن لغرض التحوط. التحوط هو استراتيجية تقلل من المخاطر بتكلفة معقولة. وبهذه الطريقة، يمكننا أن نفكر في استخدام خيارات مثل بوليصة التأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك تريد الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أقول أنك تريد أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالنسبة للبائعين القصيرين، يمكن استخدام خيارات الاتصال بطريقة مماثلة لتقييد الخسائر أثناء الضغط القصير، أو في حالة الرهان القصير غير الصحيح. (انظر أيضا: أكبر أغاني بيل آكمان ويغيب.)


الانتشار هو استخدام اثنين أو أكثر من وظائف الخيارات. في الواقع، فإنه يجمع بين وجود رأي السوق (المضاربة) مع الحد من الخسائر (التحوط). وفي كثير من األحيان، يؤدي االنتشار أيضا إلى الحد من االرتفاع المحتمل أيضا، إال أن هذه االستراتيجيات يمكن أن تكون مرغوبة حيث أنها عادة ما تكون ذات تكلفة تنفيذ منخفضة. معظم فروق الأسعار التي تنطوي على بيع خيار واحد لشراء آخر. الانتشار هو حيث تعدد الخيارات هو الأكثر وضوحا منذ التاجر يمكن بناء انتشار إلى الربح من أي نتائج السوق تقريبا بما في ذلك الأسواق التي لا تتحرك صعودا أو هبوطا. سوف نتحدث أكثر عن انتشار الأساسية في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي.


التركيبية.


وهناك نوع خاص من انتشار يعرف باسم "الاصطناعية". والغرض من هذه الاستراتيجية هو خلق موقف يتصرف تماما مثل بعض الموقف الآخر دون السيطرة الفعلية على تلك الأصول الأخرى. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة في المال وفي نفس الوقت بيع وضع مع نفس انتهاء والضربة، وكنت قد أنشأت موقف طويل الاصطناعية في الأصول الأساسية. لماذا لا مجرد شراء الأصول الأساسية؟ ربما تكون مقيدا لبعض الأسباب القانونية أو التنظيمية من امتلاكها، ولكن يسمح لها بإنشاء موقف اصطناعي، أو إذا كان الأصل الأساسي هو شيء مثل مؤشر يصعب بناءه من مكوناته الفردية.


أساسيات الخيارات.


في ما يلي بعض الأشياء التي تحتاج إلى فهمها قبل أن يقوم هذا الكتيب بتشغيله بقدر ما نأمل. بعضكم ربما يعرفون بالفعل هذه المصطلحات والمفاهيم، أو على الأقل أعتقد أنك تفعل. ولكن كيف ستعرف حقا أنك تعرفها ما لم تقرأ هذا القسم؟ وهنا يكمن التناقض.


بالطبع، إذا كنت المخضرم محنك أو مفب، بكل الوسائل تخطي الحق في استراتيجيات الخيار. وبالنسبة لك روكيز، حسنا، قراءة على. سنحاول الاحتفاظ بها مثيرة للاهتمام.


في جميع أنحاء الموقع نتحدث عن & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ أن الخيارات تستند إلى. هذا قليلا من التبسيط الزائد. في الواقع، يمكن تداول الخيارات على عدة أنواع من الأوراق المالية الأساسية. بعض من أكثرها شيوعا هي الأسهم أو المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). لذلك لا تتردد في استبدال هذه الشروط لتتناسب مع النمط المفضل لديك من التداول.


الخيارات هي عقود تمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر ثابت (يسمى سعر الإضراب & لدكو؛) لفترة محددة من الزمن. ويمكن أن تكون تلك الفترة الزمنية قصيرة بقدر يوم واحد أو ما دام بضع سنوات، رهنا بالخيار. ويتعهد البائع بعقد الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة إذا ومتى يمارس المالك الحق في شراء أو بيع الأصل.


في ما يلي مثال على عرض أسعار قياسي على أحد الخيارات.


خيارات الشراء.


عند شراء مكالمة، فإنه يمنحك الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء مخزون معين بسعر محدد للسهم الواحد في إطار زمني محدد. وهناك طريقة جيدة لتذكر هذا: لديك الحق في & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ الأسهم بعيدا عن شخص ما.


إذا كنت تبيع مكالمة، فإنك ملزمة ببيع السهم بسعر محدد للسهم الواحد ضمن إطار زمني محدد & مداش؛ لا يتم ذلك إلا إذا قرر المشتري الاتصال بحقه في شراء السهم بهذا السعر.


وضع خيارات.


عند شراء وضع، فإنه يعطيك الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع الأسهم محددة بسعر محدد للسهم الواحد في إطار زمني محدد. وهناك طريقة جيدة لتذكر هذا هو: لديك الحق في & لدكو؛ وضع & رديقو؛ الأسهم لشخص ما.


إذا كنت تبيع وضع، لديك التزام لشراء الأسهم بسعر معين للسهم الواحد في إطار زمني محدد و [مدش]؛ إلا إذا قرر المشتري وضع حقه في بيع السهم بهذا السعر.


استخدام المكالمات ويضع في استراتيجيات أكثر تعقيدا.


في معظم األحيان، ال يتم استخدام املكاملات الفردية واملقترحات كاستراتيجية مستقلة. ويمكن دمجها مع مواقف الأسهم و / أو المكالمات الأخرى ويضع على أساس نفس الأسهم.


عندما تكون هذه هي الحالة، تسمى الاستراتيجيات & لدكو؛ كومبلكس & رديقو ؛. هذا المصطلح لا يعني أنها من الصعب أن نفهم. وهذا يعني فقط أن هذه الاستراتيجيات مبنية من خيارات متعددة، وقد تتضمن أحيانا وضع الأسهم.


سوف تعرف على استخدامات مختلفة من المكالمات ويضع عندما ندرس استراتيجيات خيارات محددة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

Comments

Popular Posts